أخر الاخبار

الإعلان رسميا عن مشروع لعبة Everwild القادمة من مطوري Sea of Thieves ! شاهد العرض الرسمي..

الإعلان رسميا عن مشروع لعبة Everwild القادمة من مطوري Sea of Thieves

الإعلان رسميا عن مشروع لعبة Everwild القادمة من مطوري Sea of Thieves

نواصل رصد أهم الإعلانات التي تمت من خلال حدث مؤتمر مايكروسوفت X019 لهذا المساء و لا يمكن أن نمر دون أن نتطرق لواحدة من بين الإعلانات المهمة و البارزة من دون شك كيف لا و نحن نتحدث عن فريق التطوير المتميز لدى شركة مايكروسوفت و هنا الحديث عن أستوديو Rare العريق .



و الذي قدم لنا خلال السنوات الماضية لعبة Sea of Thieves و التي يواصل دعمها من حيث المحتويات الإضافية و التعديلات المهمة عن عالمها إلا أن الفريق يخطط للمستقبل و هو ما دفعه الإعلان عن لعبة Everwild التي تم الكشف عنها من خلال عرض بالفيديو كما يمكن أن نشاهد من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث و من خلال هذا الإعلان فقد تمت إماطة اللثام عن تفاصيل اللعبة التي ستكون فعلا عبارة عن فكرة فريدة من نوعها في عالم يتواجد فيه البشر و الحيوانات و ستحاول من خلاله أن تتطور في بيئة جد بدائية إن صح القول مع وجود عناصر خيالية إن صح القول حيث أشار الفريق أن المشروع ما يزال فى مرحلة ما قبل الإنتاج .

و هو ما يعني أن المطورين ما يزال أمامهم عدة محطات مهمة و بارزة قبل الانطلاقة في العمل على هذه اللعبة التي من المرتقب أن تحصل على عدة أفكار قبل أن تحط الرحال وهو ما يمكن أن ننتظر خلال السنتين القادمة على أبعد تقدير ما دامت في مرحلة ما قبل الإنتاج و الأكيد أن أول لمحة كانت كافية فعلا من أجل رفع الحماس لأقصى درجة ممكنة من طرف الجمهور ،، تحياتي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-