recent
أخبار ساخنة

المستخدمين يطلبون استرداد أموالهم بسبب مشاكل خدمة Stadia و شركة Google تتغاضى..!

المستخدمين يطلبون استرداد أموالهم بسبب مشاكل خدمة Stadia

المستخدمين يطلبون استرداد أموالهم بسبب مشاكل خدمة Stadia و شركة Google تتغاضى

خدمة Google Stadia توفرت قبل أيام قليلة من الأن و كما أشرت من خلال مواضيع على الموقع فقد كانت اراء المجربين إجمالا جد سلبية بين من أكد أن هذه الأخيرة لا تقدم ما تم الترويج له كما أنها تتطلب سرعة إتصال أكبر عن ما تم الإعلان عنه في الفترة الماضية ناهيك عن المشاكل العديدة التي تحدث عنها الجمهور قبل فترة من الآن على أساس أن هذه الأخيرة ليست في مستوى التطلعات و فعلا كانت خدمة غير موفقة .


إلا أن النقطة التي أفاضت الكأس كما يقال هي ما تم رصده اليوم من خلال موقع منتدى Reddit إد و من خلال نظرة عن آراء الجمهور من خلال المنتدى و أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر و فيسبوك ، فقد أجمع جل المستخدمين على أن الخدمة فعلا فاشلة و لم تكن خطوة موفقة من طرف شركة جوجل من خلال الإطلاق .

حيث كانت مليئة بالأخطاء ببن من اشترى نسخة المؤسسين و لم يتوصل بالنسخة الخاصة به و أيضا من اشترك فيها و لم يتحصل على جميع المكافأة المخولة له و هو ما حاول بسببه عدد من المنضوين تحت لواء الخدمة أن يطلبوا استرداد أموالهم نظير هذه الخدمة التعيسة على حد قولهم و التي فعلا كانت جد فاشلة حسب قولهم .

قبل أن تصعد شركة Google من نبرتها و تؤكد أنها لن تتواصل مع كل من يطالب باسترداد النقود و تؤكد أنها فعلا ليست لها أي صلة بعالم العاب الفيديو و تاريخها يظل جد متواضع بحكم أن الإنطلاقة بالفعل أبانت عن فشل ذريع لهذه الخدمة التي لم تتوفق في حسن معاملة المستخدمين ، فما بالك بالمنافسة على أعلى مستوى مع شركات عملاقة مثل سوني و مايكروسوفت ، أترك لكم التعليق متابعيتا عن هذا الأمر و هل تعتقدون أن بالإمكان أن تواصل جوجل عبر الخدمة في السنوات المقبلة أو قد تدفعها إلى الإنسحاب تدريجيا ؟ شاركونا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent