جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Call of Duty Modern WarfarePCPS4XboxOne

تحديث 1.09 للعبة Call of Duty Modern Warfare يضيف أطوار جديدة للعب الجماعي..!

تحديث 1.09 للعبة Call of Duty Modern Warfare يضيف أطوار جديدة للعب الجماعي

تحديث 1.09 للعبة Call of Duty Modern Warfare يضيف أطوار جديدة للعب الجماعي

سبق لنا و من خلال الموقع أن تطرقنا لحزمة مهمة من المعطيات عن التحديث الجديد للعبة Call of Duty Modern Warfare رقم 1.09 وهو ما يمكن للجميع الإطلاع عليه من هنا عن طريق تقرير مفصل و هو ما عاد إلى الحديث عنه الفريق المطور Infinity Ward خلال هذا اليوم .


حيث و من خلال معلومات جد مثيرة تم الكشف عنها من طرف هذا الأخير فقد أكد أن التحديث الجديد فعلا أصبح متوفر للتحميل الآن على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي قبل أن يمر للكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بالمحتويات الجديدة على هذا الأخير .

و هو ما يمكن أن نرصد من خلال البيان المقدم من طرف هذا الأخير حينما أكد أن اللعبة تستفيد من خلال هذا التحديث من حزمة محتويات مجانية تتقدمها عمليات خاصة و هي كل من Harbinger و أيضا Brimstone ناهيك عن إضافة مهمة جديدة من خلال العمليات الخاصة الكلاسيكية بعنوان Door Kick و التي تتضمن نظام ترتيب بإستخدام ثلاثة نجوم عبر مكافأة متعددة .

على مستوى طور اللعب الجماعي فاللعبة تتيح من خلال هذا التحديث حزمة مهمة من أطوار اللعب التنافسية يتقدمها طور Gun Game الكلاسيكي و الذي توفر تقريبا في أغلب الأجزاء السابقة و هو ما يمكن أن نرصد من خلاله حيث أكد هذا الأخير أن الطور بات مفتوح منذ اللحظة لجميع المستخدمين دون حد سواء بمعية مجموعة من الأطوار التي تنظم إلى الفئة الواقعية .

و يتعلق الأمر بكل من Domination و Headquarters تم Kill Confirmed بالإضافة إلى Hardpoint ، طبعا هذه المحتويات لن تكون الأخيرة و يمكن أن ننتظر المزيد من الدعم للعبة في القادم من الأسابيع و هو ما سنحاول متابعته على عدة مقالات و تقارير من خلال موقعنا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *