recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Batman قادم بعنوان Legacy و تفاصيل عن محتواه لأول مرة..!

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Batman قادم بعنوان Legacy

إشاعة : جزء جديد من سلسلة Batman قادم بعنوان Legacy

سلسلة Batman ليست هذه المرة الأولى التي يتم الحديث عنها بحكم أنها تظل من بين العناوين المتواجدة في الساحة بقوة كبيرة جدا سواء التفاصيل على شكل إشاعات أو عن طريق تسريبات تظهر من حين لآخر خلال الموقع هنا حيث نحاول أن لا نبخل عليكم من حيث التفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة و هو ما توفر قبل ساعات قليلة من الآن .



إذ من خلال معطيات جديدة و مهمة تم رصدها على حساب المسرب Sabi من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد أشار هذا الأخير أن جزء جديد من سلسلة Batman قادم بعنوان Legacy سيتيح للمستخدمين التحكم بعائلة بالكامل .

طبعا الإشاعة تتحدث أولا عن عنوان Legacy و هو ما يمكن أن يعني من مفهوم آخر تجميعة ربما لإصدارات Arkham City و Arkham Asylum على جهاز نينتندو سويتش بحكم أن الجمهور على الجهاز يطالب هو الأخر بالمزيد من العناوين المنضوية تحت لواء هذه السلسلة وهو ما لم توفره الشركة الناشرة Warner Bros Games لحدود اللحظة .

من جهة أخرى التفاصيل التي أشار لها المسرب أن اللعبة ستتيح لنا تحكم بعائلة بالكامل أمر جد ممكن و وارد خاصة أن المعطيات التي تم تسريبها قبل عدة أسابيع من الأن كانت جد سطحية و لم تدخل في غمار المحتوى بشكل كبير عكس التسريبات الجديدة لهذا اليوم .

طبعا الجمهور يرغب بجزء جديد من سلسلة Batman و فعلا نحن بحاجة إلى عودة قوية لها بعد غياب دام أربعة سنوات كاملة تم التركيز فيها فقط على الإصدارات المحسنة و كذلك النسخ على شكل تجميعات ، شاركونا رأيكم أسفل الموضوع من خلال التعليقات حول السلسلة و هل تتوقعون أن يتم الإعلان عن جزء جديد قريبا بعد هذه المعلومات ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent