recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن تحديث مجاني قادم للعبة eFootball PES 2020 يضيف دوري اوروبي جديد !

الإعلان عن تحديث مجاني قادم للعبة eFootball PES 2020

الإعلان عن تحديث مجاني قادم للعبة eFootball PES 2020

لعبة eFootball PES 2020 كانت حاضرة بقوة خلال الأشهر السابقة من حيث التفاصيل والمعطيات التي توفرت من طرف فريق كونامي حيث تبين أن هذا الأخير فعلا قرر أن ينتظر إلى غاية ما يتم إطلاق اللعبة قبل أن يباشر بالكشف عن كافة التفاصيل و المعطيات المتعلقة بها وهو ما ينطبق عن كمية التفاصيل التي أصبحت تتوفر عنها .


و آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه قبل ساعات قليلة من الأن حيث و عبر المعطيات التي توفرت بالفيديو الذي تم نشره قبل لحظات فقد قرر الفريق المطور أن يكشف رسميا عن المحتوى الإضافي الثاني للعبة بعنوان Data Pack 2.0 و الذي سيضيف مجموعة مهمة من الإمتيازات .

من أبرزها تحديث شكل اللاعبين حيث سيشمل هذه المرة آلاف اللاعبين داخل اللعبة بالإضافة إلى أهم إضافة ككل و هي إضافة أحد الدوريات الأوروبية و الحديث عن الدوري الإيطالي الدرجة الثانية حيث سيتوفر هذا الأخير بكافة الحقوق الرسمية إنطلاقا من الأطقم و الشعارات الأصلية و قد تم نشر فيديو يقدم لنا نظرة عن هذا الأخير يمكن مشاهدته من خلال أسفل الموضوع .

مع التذكير أن موعد إطلاق هذا التحديث للعبة قد تقرر في موعد 24 أكتوبر الحالي أي بعد بضعة أيام قليلة فقط و ذلك على جميع الأجهزة المتوفرة عليها اللعبة و الحديث عن منصات الأجهزة المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم أيضا جهاز البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent