recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Modern Warfare تترك رسالة مخفية للاعبين في حالة قتل الأطفال !

لعبة Call of Duty Modern Warfare تترك رسالة مخفية للاعبين في حالة قتل الأطفال

لعبة Call of Duty Modern Warfare تترك رسالة مخفية للاعبين في حالة قتل الأطفال

لعبة Call of Duty Modern Warfare كما نعلم تتيح لنا قصة فعلا جد رهيبة من خلال محتواها بالرغم من قصر مدتها الا أن هذه الأخيرة فعلا تركت انطباعا جيدا لاعبين من خلال المشاهد السينمائية و كذلك من خلال طريقة الحبكة والسيناريو الذي بمجرد إلقاء نظرة عليه من الممكن أن تعلم أنك في جزء من سلسلة Modern Warfare نظرا للأسلوب الذي تعتمد عليه هذه الأخيرة قبل سنوات من الآن .


وهو ما يمكن أن نرصد في هذا الجزء الجديد الذي فعلا يتيح لنا مهمات رائعة إلا أن من بين المراحل الرائعة و التي تدخلك أجواء العمليات الخاصة هي المهمة التي تدور رحاها في لندن و تحديدا رفقة شخصية Captain Price حيث سيقود برفقة الشخصية الرئيسية Kyle Garrick مهمة داخل أحد البيوت من أجل مداهمة أفراد الجماعة الإرهابية " القتلة" و التى كانت مسؤولة عن حادث إرهابي في مدينة لندن .

في هذه المهمة ستكون مطالب بقتل أفراد هذه العصابة بالكامل و البحث عن الخيط الذي يجرك مباشرة إلى العدو رقم واحد في اللعبة " الذئب" ، خلال هذه المهمة ستصادف وجود رضيع في المنزل حيث خلال مداهمة لجميع الغرف في المنزل ستكتشف وجوده و تطلب من والدته أن تقوم بتهدئته لكن هناك من بين المستخدمين من قاموا بالتصويب عليه أو أمه ! حيث مباشرة بعد ذلك تمر اللعبة إلى شاشة سوداء برسالة مفادها " الأطفال ليسوا عبارة عن مقاتلين " .

إلا أنه في حالة إعادة المهمة في أكثر من مناسبة تظهر رسالة مخفية من طرف المطورين تحمل عبارة " هل تأخذ الأمر على محمل الجد ؟ " في إشارة أن المطورين يستغربون من قرارات اللاعب و فعلا خطوة رائعة من المطورين بحكم أنه حتى في القصة يتم منع اللاعبين من قتل المدنيين حيث بمجرد إصابة أحدهم تتم إعادة المرحلة من آخر نقطة حفظ و هو شيء أصبح صارم من طرف الفريق المطور خلال هذا الجزء لتفادي كافة الإنتقادات من مختلف المنظمات العالمية والدولية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent