recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد إطلاق التحديث Data Pack الأول للعبة eFootball PES 2020 و محتويات رهيبة جدا..

تحديد موعد إطلاق التحديث Data Pack الأول للعبة eFootball PES 2020

تحديد موعد إطلاق التحديث Data Pack الأول للعبة eFootball PES 2020

لعبة eFootball PES 2020 ستتوفر في تاريخ 10 سبتمبر الحالي كما سبق و أن أشرت من خلال تقرير مفصل من هنا لأهم ألعاب الشهر و من دون شك أن جمهور مهم ينتظر اللعبة من أجل تجربة محتواها الكامل لكن الفريق المطور و كما سبق و أن أكد فهناك كمية الإضافات التي أعلن عنها قبل أن يعود اليوم للكشف عن موعد إطلاقها من خلال أول حزمة محتويات .

أو ما يعرف باسم Data Pack حيث و كما يعلم محبي السلسلة فهذه الأخيرة توفر من حين لآخر عدة تحديثات عبارة عن ملفات انتقالات اللاعبين الأخيرة و أيضا عدة تغييرات من خلال أطقم المنتخبات الوطنية وأيضا الأندية ناهيك عن أسماء و تصميم اللاعبين وهو ما يتم التركيز عليه من خلال التحديث الأول للعبة و الذي تم تحديد موعد إطلاقه الرسمي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

إد من خلال معلومات مهمة تم الكشف عنها قبل لحظات من طرف فريق التطوير PES Productions و أيضا شركة كونامي يمكن أن نلاحظ بأن اللعبة فعلا ستحمل في جعبتها من خلال هذا التحديث عدة تحسينات مهمة و هو ما أشارككم إياه من خلال التفاصيل الكاملة أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في موعد محدد سابقا و هو 10 سبتمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

قائمة أهم الإضافات الجديدة :

- إضافة منتخبات وطنية جديدة و هم كل من روسيا و أيضا أندورا .

- تحديث قائمة الأندية الخاصة بالدوري البلجيكي الممتاز وأيضا الدوري الايطالي Serie A .

- إضافة لاعبين بحقوق رسمية لكل من منتخبات المغرب و مصر تم كوستاريكا و هندوراس تم باراغواي و كوت ديفوار و بنما تم أخيرا مونتينيغرو .

- تحسين وجه 28 لاعب .

- إضافة الكرة الرسمية للدوري الايطالي و أيضا الدوري الدنماركي .

- إضافة المشهد السينمائي افتتاحية الدوري الدنماركي .

- تحديث أسعار اللاعبين في طور الماستر ليج .

- تحديث اطقم 180 نادي داخل اللعبة .

- إضافة 4 أحذية جديدة .

ملاحظة : هناك تحديث رقم 1.01 سيتوفر خلال إطلاق اللعبة و الذي سيضيف المزيد من التحسينات على مستوى أسلوب اللعب وطريقة التحكم بالكرة و أيضا دقة أكبر على مستوى المراوغات و أيضا استقبال الكرة بالإضافة لحل مشكلة الإستجابة السريعة عن طريق التحكم باللاعبين و المزيد من التحسينات المهمة لأخطاء سبق و أن تم رصدها خلال نسخة الديمو من طرف المستخدمين .

مع التذكير أن جميع الانتقالات الخاصة باللاعبين سيتم تطبيقها على تحديث مباشر داخل اللعبة Live Update ابتداء من تاريخ 12 سبتمبر الحالي و سيكون الشأن كل يوم خميس من خلال تحديثات دورية للعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent