recent
أخبار ساخنة

رسالة من المطورين تكشف المزيد من التفاصيل عن قصة لعبة The Last of Us Part 2 و هي أبعد مما نعتقد !

رسالة من المطورين تكشف المزيد من التفاصيل عن قصة لعبة The Last of Us Part 2

رسالة من المطورين تكشف المزيد من التفاصيل عن قصة لعبة The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us Part 2 أكيد كانت جد متميزة خلال الأيام الماضية من خلال حضور كثيف من حيث التفاصيل و المعلومات المهمة التي تم تقديمها عن هذه الأخيرة و هو ما تم التطرق له من طرف الفريق المطور عبر مجموعة من الخرجات الإعلامية حيث شاركتكم خلال الأيام الماضية مجموعة من المعطيات عن اللعبة في الموقع .


إنطلاقا من محتوى القصة و عدد الساعات و أيضا تاريخ إطلاق هذه الأخيرة إلا أن الجمهور كان ينتظر المزيد من التفاصيل المهمة عن القصة و المحور الذي تدور عليه حيث و من خلال أول المعطيات المقدمة من طرف الفريق فقد تبين أن هذه الأخيرة ستكون جد سطحية و لا تقدم أي العمق على مستوى الأحداث و هو ما ميز السلسلة خلال أول جزء .

حيث أن العديد من المستخدمين طالبوا بعدم إفساد من تم إنجازه من خلال الإصدار الأول و هو حاول الفريق المطور أن يوضحه أكثر عن طريق رسالة تم الزج بها في عدد من الإصدارات الخاصة من اللعبة حيث تمت إعادة نشر هذه الرسالة من جانب شركة سوني و هذا محتواها بالترجمة الحرفية
" ماذا ستفعل إن تعرض شخص عزيز عليك إلى حادث مؤلم و عنيف جدا ؟ كيف ستجعل من شخصيتك تمر إلى الوجه العنيف ؟ إلى أي حد ممكن أن تصل عند الوصول إلى الأشخاص المسؤولين عن هذا الفعل ؟ إذا نجحت في تحقيق الانتقام ماذا سيتغير في داخلك ؟ هل ستصبح أنت نفس الشخص دوما ؟ عن طريق لعبة The Last of Us Part 2 أردنا أن نستعرض أمامكم أصعب الأسئلة التي من الممكن أن تجعل من تجربتك مختلفة عن السابق حيث أردنا أن نستكشف الجانب المظلم من الطبيعة الإنسانية و أيضا دائرة العنف الذي نعيش في حلقته يوميا ، النتيجة هي عبارة عن مشروع تم العمل عليه من طرف مئات المطورين و الذي سيكون أكثر من مجرد لعبة عادية فقط من أجل الترفيه ، فلعبة The Last of Us Part 2 نحن جد فخورين بالعمل عليها ونتمنى أنها ستجعل الجميع متحمس لخوض التحدي الجديد رفقة البطلة إيلي لتحقيق العدالة من تصورك باسمي و باسم جميع المطورين في أستوديو Naughty Dog نتمنى أن ترافقونا خلال هذه الرحلة الجديدة في لعبة The Last of Us Part 2 "



google-playkhamsatmostaqltradent