بشكل مفاجئ سحب لعبة Remnant From The Ashes من متجر PlayStation Store قبل أيام قليلة من إطلاقها ، إليكم السبب..! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بشكل مفاجئ سحب لعبة Remnant From The Ashes من متجر PlayStation Store قبل أيام قليلة من إطلاقها ، إليكم السبب..!

بشكل مفاجئ سحب لعبة Remnant From The Ashes من متجر PlayStation Store قبل أيام قليلة من إطلاقها ، إليكم السبب..!

شارك المقالة

بشكل مفاجئ سحب لعبة Remnant From The Ashes من متجر PlayStation Store قبل أيام قليلة من إطلاقها ، إليكم السبب..!

بشكل مفاجئ سحب لعبة Remnant From The Ashes من متجر PlayStation Store قبل أيام قليلة من إطلاقها

لعبة Remnant From The Ashes تم الإعلان عنها قبل فترة طويلة من الأن حيث تظل من بين العناوين المنتظرة خلال هذا الشهر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و هي من دون شك تظل من بين العناوين المرتقبة من طرف فئة كبيرة من الجمهور و المستخدمين دون حد سواء الشيء الذي يجعل الحديث عنها يظل جد مهم و متواجد إن صح القول في الساحة .


حيث قررت أن تعود مجددا للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية ما تم تقديمه من معطيات مثيرة و غريبة في نفس الوقت حيث استفاق الجمهور على جهاز بلايستيشن 4 على وقع خبر مفاجئ وغير متوقع من طرف الفريق المطور حينما أقدم هذا الأخير على خطوة جد مفاجئة و لم تكن لا في البال ولا الحسبان .

حينما أعلن هذا الأخير عن كونه قد قرر سحب اللعبة من الطلب المسبق على متجر بلايستيشن ستور و ذلك بسبب أن هذه النسخة تعاني من بعض المشاكل التي تحول دون إطلاقها مسبقا لكون أن من يقوم بالطلب المسبق من الممكن أن يخوض في اللعبة ابتداء من يوم السبت 17 أغسطس في اللعبة وهو ما لم يستطيع الفريق المطور العمل على الوفاء به .

وهو ما ما جعله يغير من خططه حيث أن جميع المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 سيستفيدون من اللعبة خلال إطلاقها النهائي و المقرر في تاريخ 20 أغسطس الحالي مضيفاً أن اللاعبين ممن طلبوا اللعبة مسبقا سيتوصلون بهدية أو مكافأة كنوع من التعويض لهم على جهاز بلايستيشن 4 و التي أكد أن سوني من ستتكلف بها حيث سيتم التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني و بالتالي فالجمهور على جهاز بلايستيشن 4 لن يستفيد من الدخول المسبق للعبة Remnant From The Ashes خلال عطلة نهاية الأسبوع بعكس باقي النسخ على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *