recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Rainbow Six Siege قادمة للتجربة بالمجان في هذه الفترة..!

رسميا لعبة Rainbow Six Siege قادمة للتجربة بالمجان في هذه الفترة..!

رسميا لعبة Rainbow Six Siege قادمة للتجربة بالمجان في هذه الفترة

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege ستتوفر للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 28 أغسطس إلى غاية 3 سبتمبر المقبل وفقاً للمنصة. ويمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى أكثر من 45 مليون لاعب في مجتمع Rainbow Six Siege على جميع المنصات، وسيتمكنون من تجربة اللعبة مجاناً مع وصول إلى جميع الخرائط والأطوار واللعب بما يصل إلى 20 عميلاً أصلياً.


ويمكن للاعبين المجربين اللعبة خلال الفترة المجانية نقل تقدمهم ومواصلة اللعب من دون انقطاع إذا قرروا شراء اللعبة. كما يمكنهم الاستفادة من خصم يصل حتى 70% على سعر اللعبة الأساسية (لنسخة البي سي فقط) ونسخة الديلوكس والنسخة الذهبية والنسخة المطلقة في الفترة الواقعة بين 28 أغسطس إلى غاية 9 سبتمبر المقبل وفقاً للمنصة والنسخة.

هذا و تذكر يوبيسوفت أن عملية "Ember Rise" الآن أصبحت متوفرة عبر خادم الاختبار، وهي تقدم مهاجمة ومدافعاً جديدين هما Amaru و Goyo من البيرو والمكسيك. كما تم تجديد خريطة "القناة" بالكامل مع شكل جديد وتحسين لعملية التنقل فيها. وبالإضافة إلى ما سبق، أعلنت Ubisoft أن "تذاكر المعركة" قادمة للعبة، مع إصدار المرحلة الأولى المجانية التي تأتي تحت اسم "نادني باسم ’هاري‘" في وقت لاحق من هذا الموسم.



google-playkhamsatmostaqltradent