recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Little Nightmare 2 و أول التفاصيل من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Little Nightmare 2 و أول التفاصيل من هنا..

الإعلان رسميا عن لعبة Little Nightmare 2 و أول التفاصيل من هنا

من بين الإعلانات المفاجئة يمكن القول التي حدثت من خلال حدث البث المباشر لحفل افتتاح معرض جيمز كوم من دون شك أنه الاعلان الرسمي عن لعبة Little Nightmare 2 حيث و من خلال تفاصيل جديدة تم تقديمها من طرف الفريق المطور من خلال هذا الحدث .


فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة من التفاصيل الأولى من نوعها عن اللعبة و التي يمكن من خلالها أن نطلع على أول عرض بالفيديو للعبة و التي ستكون عبارة عن تكملة لأحداث الجزء الأول لكن من بوابة شخصية جديدة و كذلك إمكانيات متقدمة .

حيث يمكن من خلال اللعبة الان أن ندافع باستخدام أسلحة و أيضا سيكون لنا موعد مع بيئة لعب جديدة لأول مرة كما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض الرسمي بالفيديو الذي تم تقديمه من طرف الفريق المطور في شخص استوديو Tarsier و الذي أكد أيضا أن هذا الجزء سيكون بنفس الأسلوب الذي توفرت به اللعبة من قبل .

و بالطبع تفاصيل أكثر سنحصل عليها خلال الفترة المقبلة مع التذكير أن إصدار اللعبة يظل منتظر في عام 2020 دون تحديد تاريخ معين لكن الشيء المؤكد هو أنها قادمة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع العرض الرسمي بالفيديو من خلال الوصلة المباشرة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent