recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن ريماستر لعبة Aladdin و The Lion King ، إليكم موعد الإطلاق و الأجهزة !

الإعلان رسميا عن ريماستر لعبة Alladin و The Lion King

الإعلان رسميا عن ريماستر لعبة Alladin و The Lion King

نحاول من فترة لأخرى أن تسترجع ذكريات الزمن الجميل من خلال حسابنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و ذلك من خلال منشورات نحاول من خلالها أن نستعرض أمام المتابعين بعض الألعاب التي تميزت في السنوات الماضية ومن بين هذه العناوين هناك لعبة Aladdin و كذلك The Lion King اللتان صدرتا على التوالي خلال سنوات 1993 و كذلك 1994 .


حيث و من خلال تفاصيل طفت على السطح هذا اليوم علمنا أن شركة Disney قررت أن تستمع للجمهور أخيرا و ذلك من أجل توفير نسخة ريماستر من هذه العناوين المتميزة حينها حيث و عبر تفاصيل طفت على السطح خلال حدث خاص بشركة Gamestop فقد تم إستعراض اللعبة على التجار من خلال مؤتمر صحفي من طرف شركة Disney .

حيث تم تحديد تاريخ إطلاق اللعبة خلال نهاية العام المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش حيث و من خلال المعطيات المقدمة من طرف الفريق المطور فقد تم التأكيد أن اللعبة ستأتي داعمة لدقة عرض 1080p و كذلك الموسيقى الأصلية .

بالإضافة لإمكانية الاختيار بين النسختين لكل من جهاز SNES و ايضا Mega Drive حيث كانت هذه النسختين مختلفتين على مستوى أسلوب اللعب و من دون شك أن الخطوة ستكون جد موفقة من طرف الشركة لحين الكشف النهائي و الذي ينتظر أن يتم خلال هذه الأيام مع موعد إطلاق محدد بشكل مفصل ،، تحياتي.

الإعلان رسميا عن ريماستر لعبة Alladin و The Lion King


google-playkhamsatmostaqltradent