recent
أخبار ساخنة

لعبة Subway Surfers تتجاوز حاجز 2.5 مليار تحميل و إنجاز تاريخي..

لعبة Subway Surfers تتجاوز حاجز 2,5 مليار تحميل و إنجاز تاريخي..

لعبة Subway Surfers تتجاوز حاجز 2,5 مليار تحميل و إنجاز تاريخي

من منا لم يحمل لعبة Subway Surfers على هاتفه الذكي من أجل تجربة أداء الجهاز باللعبة خصوصا انها كانت من بين الألعاب التي تتطلب موارد تقنية من أجل العمل بسلاسة ، طبعا الحديث عن لعبة Subway Surfers انطلق منذ سنة سنوات مضت .


حيث انطلقت خلال عام 2012 و من دون شك أن المطورين لم يكن أكبر المتفائلين منهم يتوقع أن تنجح هذه الأخيرة في حصد كل هذا النجاح حيث و بشكل صاروخي أخدت اللعبة شهرة واسعة بين اللاعبين على الهواتف الذكية من خلال نظام Android و أيضا iOS .

الشيء الذي جعلها فعلا تحرق المراحل و تتجاوز منافسين من المستوى العالي لتحقيق عدة إنجازات مهمة آخرها وصولها إلى حاجز المليار تحميل في فترة ليست بالطويلة لكن اليوم و من خلال بيان رسمي من طرف الفريق المطور Kiloo فقد كشفت هذا الأخير عن معلومة جد مهمة تتعلق باللعبة .

حينما أعلن هذا الأخير أن إجمالي تحميل اللعبة بلغ لغاية اليوم حاجز 2,5 مليار منذ إطلاقها على جميع الأنظمة حيث تتبوء بذلك الريادة من دون شك حيث علق على هذا الأمر الفريق المطور من خلال بيان رسمي أكد خلاله السيد Jacob Møller أن اللعبة كان هذا هو أكبر تحدي بالنسبة لهم من خلالها .

حيث لم يكن من السهل الحفاظ على أدائها بالشكل المطلوب من غير تقديم تحسينات حيث أفاد هذا الأخير أن العمل على طرح تحديثات و كذلك محتويات إضافية داخل اللعبة جعلها تتطور للأفضل و هو ما كان سبب نجاحها على جميع الأجهزة التي توفرت عليها من خلال الهواتف الذكية ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent