recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة The Sinking City قد تقرر تأجيل إطلاقها في آخر لحظة ، إليكم أول التفاصيل..

يبدوا أن لعبة The Sinking City قد تقرر تأجيل إطلاقها في آخر لحظة ، إليكم أول التفاصيل..

يبدوا أن لعبة The Sinking City قد تقرر تأجيل إطلاقها في آخر لحظة

لعبة The Sinking City تطرقت لها من خلال التقرير الذي خصصت لألعاب الشهر القادم و التي ستشكل أحد أضلاع هذا الشهر من حيث جودة الإصدارات التي من المنتظر أن تعزز الساحة و الفريق المطور سبق أن شاركنا عدد من التفاصيل المتعلقة بهذا العنوان المنتظر من طرف محبي ألعاب الغموض و التحقيق بحكم أن أجواء اللعبة فعلا توحي بذلك .

خصوصا و أن هذه الأخيرة تظل مقتبسة من سلسلة روايات Lovecraft و هو الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين يتحمسون لمعرفة المزيد عنها ، نحن بدورنا لم نبخل عليكم من حيث كمية التفاصيل التي تم نشرها عبر الموقع .

و اليوم طفت على السطح معلومات غريبة نوعا ما بحكم أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 21 مارس الحالي لكن يبدوا أنه حدث تغير في آخر لحظة بحكم أنه و عند إلقاء نظرة من خلال متجر أمازون أمريكا تم تحديد تاريخ إطلاق اللعبة في 31 مايو المقبل في حين على صفحة اللعبة على متجر Steam تم تغيير التاريخ الى عام 2019 .

و من جهة أخرى على موقع أمازون الألماني تم تحديد التاريخ في 24 مايو المقبل ، كلها اشارات تؤكد أن اللعبة قد يتغير تاريخ إصدارها النهائي لكن لا شيء رسمي لحدود اللحظة ما دام فريق Bigben الناشر لم يخرج بتصريح يفند أو ينفي فيه هذه المعلومات وهو ما نترقب الحصول عليه خلال الساعات القليلة المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent