recent
أخبار ساخنة

إشاعة: مشروع لعبة Star Wars القادم بنظام عالم مفتوح تم إلغائه و السبب غريب جدا..

إشاعة: مشروع لعبة Star Wars القادم بنظام عالم مفتوح تم إلغائه و السبب غريب جدا..

إشاعة: مشروع لعبة Star Wars القادم بنظام عالم مفتوح تم إلغائه و السبب غريب جدا
إشاعة: مشروع لعبة Star Wars القادم بنظام عالم مفتوح تم إلغائه و السبب غريب جدا

طبعا جل من يتابع اخبار سلسلة Star Wars من خلال الموقع يعلم جيداً بأن هذه الأخيرة كان من المنتظر أن تتوفر لنا على شكل مشروع لعبة عالم مفتوح من خلال جزء جديد من تطوير أستوديو Visceral Games لكن بعدما تقرر إغلاق الفريق من طرف EA و كذلك نقل المشروع برمته إلى أستوديو Vancouver بات هذا الأخير على المحك و نحن هنا بصدد الحديث عن مشروع كان يحمل إسم أولي " Ragtag " .

اليوم لنا جديد مهم تم الكشف عنه من طرف الصحفي Jason Schreier في موقع Kotaku حيث يفيد من خلال مقالة على الموقع أنه و بحسب معلومات شبه مؤكدة له من طرف مصادر موثوقة فهذا المشروع قد تم إلغائه من طرف شركة والسبب هو عدم رغبة الشركة في استثمار الكثير على هذا المشروع القادم .

حيث تفكر بطرح اللعبة خلال نهاية عام 2020 مع إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم حيث يضيف المتحدث نفسه أن المشروع تغيير داخل استوديو Vancouver و تقرر أن يمر لمسمى جديد بعنوان " Orca " إد من المنتظر أن يحمل نفس التوابل لكن بصيغة أصغر حيث ترغب شركة في طرح مشروع متوسط الحجم و ليس بنفس الضخامة التي كان مرصود لها في الأول لعدم تأخير إطلاقه .

وحاليا هذا الأخير يعتبر ورش مفتوح داخل فريق Vancouver مع العلم أن هناك إصدار جديد من سلسلة Star Wars قيد التطوير من طرف أستوديو Respawn Entertainment قادم بعنوان Jedi Fallen Order و الذي سنحصل على تفاصيل أكثر بخصوصه في القادم من الأشهر من دون شك .

للتذكير أن شركة EA لم تخرج بعد بيان رسمي من أجل نفي او تأكيد ما جاء في هذه التسريبات من موقع Kotaku و بالطبع سننتظر ساعات قليلة قبل الكشف عن كافة التفاصيل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent