recent
أخبار ساخنة

خوذة PlayStation VR تتربع على عرش سوق الواقع الإفتراضي و مبيعات قياسية إليكم تفاصيلها..

خوذة PlayStation VR تتربع على عرش سوق الواقع الإفتراضي و مبيعات قياسية إليكم تفاصيلها..

خوذة PlayStation VR تتربع على عرش سوق الواقع الإفتراضي و مبيعات قياسية إليكم تفاصيلها

سوني تظل متكتمة جدل من حيث المعلومات و التفاصيل المتعلقة بمبيعات خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR لجهاز بلايستيشن 4 حيث تظل هذه الأخير محدودة جداً على مستوى المعلومات التي توفر حول هذه الأخيرة من حيث الأرقام المتعلقة بالمبيعات .

و هو الشيء الذي نحاول البحث فيه بشكل كبير من أجل مدكم بالمعلومات الرسمية والمؤكدة ، اليوم لدينا أول التفاصيل المقدمة من مصدر موثوق جدا و هنا الحديث عن مكتب الدراسات SuperData Research و الذي قدم أحدث تقرير يكشف من خلاله عدة تفاصيل حول مبيعات أجهزة الواقع الإفتراضي .

و هنا الحديث عن كل من خوذة PlayStation VR لجهاز بلايستيشن 4 و أيضا باقي المنافسين مثل Oculus Go ، Oculus Rift ، HTC Vive حيث أفاد الفريق من خلال هذا التقرير أن هذه الأجهزة لم تتعدى حاجز 800 ألف نسخة مبيعا كإحمالي المبيعات خلال الربع الأخير من العام الماضي مع العروض الخاصة بنهاية السنة و كذلك عروض الجمعة السوداء .

لكن من خلال خوذة PlayStation VR فقد بلغت مبيعاتها من خلال ما طفى على السطح من طرف الفريق حوالي 700 ألف نسخة مباعة فقط في ظرف قياسي الشيء الذي جعلها تواصل التربع على عرش مبيعات أجهزة الواقع الإفتراضي من حيث الكم و كذلك المحتوى المقدم .

خصوصا مع إطلاق عدد من العناوين المتميزة جدا مثل Beat Saber تم Astro Bot Rescue Mission فهذه العناوين رفعت من منسوبها الشيء الذي يعد فعلا بالمزيد من النجاحات في المستقبل خصوصا و أن الخوذة تستفيد من حين لآخر من عدة عروض تخفيضات الشيء الذي يجعلها في موقف قوة دوما ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent