recent
أخبار ساخنة

الكشف عن المزيد من الشخصيات داخل لعبة Jump Force بطريقة غير مباشرة ، لنشاهد من هنا !

الكشف عن المزيد من الشخصيات داخل لعبة Jump Force بطريقة غير مباشرة ، لنشاهد من هنا !

الكشف عن المزيد من الشخصيات داخل لعبة Jump Force بطريقة غير مباشرة ، لنشاهد من هنا

الاخبار والتفاصيل عن لعبة Jump Force لا تتوقف أبدا و ذلك كما أشرت خلال عدة مقالات سابقة من خلال الموقع حيث تستغل هذه الأخيرة كل فرصة من أجل أن تعود للواجهة من أجل كشف المزيد من المعلومات لكل من يترقبها على جميع الأجهزة .

حيث لم تمر سوى بضعة أيام قليلة فقط بعدما تم كشف النقاب عن أربعة شخصيات ستحط الرحال خلالها قبل أن تتفاقم اليوم بظهور المزيد من المعلومات المهمة جداً و التي كان مصدرها فريق Bandai Namco شخصيا حيث و خلال نظرة عن الحساب الأمريكي لهذا الأخير عبر ما من موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك يمكن أن نشاهد تواجد صورة عملاقة تتضمن جميع الشخصيات التي ستكون حاضرة خلال هذه الأخيرة .

و من بينها بشكل غير متوقع نرصد تواجد كل من شخصية Jotaro Kujo من عالم Jojo's Bizarre Adventure تم كذلك شخصية Daï من مسلسل الانمي Dragon Quest وهم موضحين في الصورة أسفل الموضوع .

هذه الشخصيات لم تقدم بعد رسميا داخل اللعبة حيث بعد بحث بسيط منذ ساعات لم أجد أي إعلان رسمي من شركة Bandai Namco حول هذه الشخصيات التي تم الكشف عنها بالغلط داخل هذه الصورة و من دون شك أن الأيام القليلة المقبلة من شأنها كشف ملابسات هذا الإعلان بصفة رسمية كما تم من خلال يوم أمس عندما تم تقديم الشخصيات القادمة خلال اللعبة هنا الحديث عن Boruto Uzumaki , Gaara , Kaguya Ôtsutuki تم أيضا Kakashi Hatake .

أترككم مع الصورة أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Jump Force يظل مرتقب في تاريخ 15 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


الكشف عن المزيد من الشخصيات داخل لعبة Jump Force بطريقة غير مباشرة ، لنشاهد من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent