روكستار تحسم أمر إعادة المستويات من الصفر داخل Red Dead Online

الحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور Red Dead Online كان جد مكثف خلال الأيام الماضية
شارك :

روكستار تحسم أمر إعادة المستويات من الصفر داخل Red Dead Online

روكستار تحسم أمر إعادة المستويات من الصفر داخل Red Dead Online

الحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور Red Dead Online كان جد مكثف خلال الأيام الماضية و هو الشيء الذي تواصل صباح هذا اليوم من خلال حساب الفريق عبر تويتر حينما شاركنا المزيد من التفاصيل و المعلومات حول التحديث المقبل للعبة Red Dead Redemption 2 .

لكن في سياق آخر إستغلت روكستار الفرصة من أجل أن توضح الأمور حول إمكانية إعادة المستويات من الصفر داخل الطور حيث سبق لهذه الأخيرة و أن أكدت بأن هناك إمكانية جد واردة من أجل إعادة الجميع لنقطة البداية في حالة ما مر الطور من نسخة البيتا لغاية النسخة النهائية .

و هو الشيء الذي أثير حولها جدل كبير في صفوف المستخدمين و هو الشيء الذي جعل الفريق يتحدث عن هذا الشيء من خلال حساب تويتر عبر رسالة موجهة للاعبين حينما أكد أن الفريق حاليا لا يخطط لها الشيء أبدا من خلال البيتا .

لكن في نفس الوقت لا يعد بأي شيء في المستقبل حيث يظل دائما هناك إمكانية لإعادة المستويات من الصفر إن تطلبت اللعبة وذلك بهدف ضمان أفضل تجربة ممكنة .

الفريق و من خلال نفس المنشور أكد أن المطورين يشتغلون بشكل كبير من أجل توفير تحديث خلال نهاية الأسبوع حيث سيكون الغرض منه هو طرح عدة إصلاحات و تحسينات على طور اللعب Red Dead Online بحكم أن هذا الأخير يعاني الكثير من المستخدمين من أجل الولوج إليه ،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

ريد ديد ريدمبشن 2

PS4

Red Dead Redemption 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: