recent
أخبار ساخنة

روكستار تحسم أمر إعادة المستويات من الصفر داخل Red Dead Online

روكستار تحسم أمر إعادة المستويات من الصفر داخل Red Dead Online

روكستار تحسم أمر إعادة المستويات من الصفر داخل Red Dead Online

الحديث عن لعبة Red Dead Redemption 2 وتحديدا طور Red Dead Online كان جد مكثف خلال الأيام الماضية و هو الشيء الذي تواصل صباح هذا اليوم من خلال حساب الفريق عبر تويتر حينما شاركنا المزيد من التفاصيل و المعلومات حول التحديث المقبل للعبة Red Dead Redemption 2 .

لكن في سياق آخر إستغلت روكستار الفرصة من أجل أن توضح الأمور حول إمكانية إعادة المستويات من الصفر داخل الطور حيث سبق لهذه الأخيرة و أن أكدت بأن هناك إمكانية جد واردة من أجل إعادة الجميع لنقطة البداية في حالة ما مر الطور من نسخة البيتا لغاية النسخة النهائية .

و هو الشيء الذي أثير حولها جدل كبير في صفوف المستخدمين و هو الشيء الذي جعل الفريق يتحدث عن هذا الشيء من خلال حساب تويتر عبر رسالة موجهة للاعبين حينما أكد أن الفريق حاليا لا يخطط لها الشيء أبدا من خلال البيتا .

لكن في نفس الوقت لا يعد بأي شيء في المستقبل حيث يظل دائما هناك إمكانية لإعادة المستويات من الصفر إن تطلبت اللعبة وذلك بهدف ضمان أفضل تجربة ممكنة .

الفريق و من خلال نفس المنشور أكد أن المطورين يشتغلون بشكل كبير من أجل توفير تحديث خلال نهاية الأسبوع حيث سيكون الغرض منه هو طرح عدة إصلاحات و تحسينات على طور اللعب Red Dead Online بحكم أن هذا الأخير يعاني الكثير من المستخدمين من أجل الولوج إليه ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent