recent
أخبار ساخنة

إكتشاف فيديو يلمح لعنوان جديد قادم من يوبيسوفت ، لنشاهد من هنا ..

إكتشاف فيديو يلمح لعنوان جديد قادم من يوبيسوفت ، لنشاهد من هنا ..

إكتشاف فيديو يلمح لعنوان جديد قادم من يوبيسوفت ، لنشاهد من هنا ..

كما نعلم فشركة يوبيسوفت و منذ عدة أشهر تحاول أن تركز على التحديثات التي تتوفر لكل من لعبة Ghost Recon Wildlands تم أيضا Rainbow Six Siege حيث أن هذه الأخيرة و في كل مرحلة تحاول أن تزج بالمزيد من المحتويات عبارة عن تحديثات جديدة و التي توفرت في الفترة الماضية .

غير أنه و من خلال ما طفى على السطح هذا اليوم على الساحة فقد تم إكتشاف بعض الملفات التي تشير إلى تقنية Skell Technology و التي تحدثت عنها الشركة في كل من لعبة Rainbow Six Siege تم Ghost Recon Wildlands تواليا .

لكن بعد البحث لم يتم العثور على أي شيء يؤكد أن هذه الأخيرة موجودة في الواقع ما عدا موقع إلكتروني عند ولوجه تم السقوط على واجهة مستخدم تتيح فقط مكان لوضع إسم مستخدم و كذلك كلمة سرية .

بعض المستخدمين لم يتوقفوا عند هذا الحد من خلال المعلومات التي تم رصدها من طرف المنابر الإعلامية حيث تم إختراق الموقع والحصول بذلك على المعلومات المتعلقة بإسم المستخدم تم كذلك الكلمة السرية و هي من نقدم لكم من خلال الموضوع حيث يجب إدخال كل من asantos تم أيضا 10068 كرمز سري .

المفاجأة المهمة هي ما تم اكتشافه بعد كل هذه الخطوات حيث نجد فيديو مسجل من طرف شركة يوبيسوفت حول هذه التكنولوجيا والتي نجهل تماما دورها الرئيسي و هل هي تلميح لأحد المشاريع القادمة من طرف يوبيسوفت خلال السنوات المقبلة ، كلها طبعا مجرد إشاعات و توقعات لا أساس لها من الصحة و يجب أن ننتظر كل المعلومات القادمة من طرف شركة يوبيسوفت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent