هذه متطلبات تشغيل لعبة Anthem الأدنى على جهاز PC، مواصفات جد مناسبة ..

أكيد أن لعبة Anthem سحرت الجميع من خلال أول عرض بالفيديو و ذلك لجودة الرسومات التي قدمت من خلال أول عرض
شارك :

هذه متطلبات تشغيل لعبة Anthem الأدنى على جهاز PC، مواصفات جد مناسبة ..

هذه متطلبات تشغيل لعبة Anthem الأدنى على جهاز PC، مواصفات جد مناسبة ..

أكيد أن لعبة Anthem سحرت الجميع من خلال أول عرض بالفيديو و ذلك لجودة الرسومات التي قدمت من خلال أول عرض ناهيك عن ما تم تقديمه بعد ذلك حيث و خلال كل مرة نصطدم بالمزيد من العروض التي تظهر مدى علو كعب مستوى الرسومات داخل هذا المشروع .

الشيء الذي يشير فعلا إلا أن إمكانية طرح اللعبة عبر جهاز البي سي و ضمان تشغيلها بأقصى الإعدادات سيكون تحدي كبير ناهيك عن تشغيلها من خلال أقل المواصفات و هو الشيء الذي يقدم لنا اليوم الفريق المطور حيث و قبل إنطلاق مرحلة الألفا التي ستدور رحاها خلال شهر ديسمبر الحالي كما سبق و أن أشرت من هنا عبر الموضوع .

فهذه المرحلة كانت فرصة مواتية من أجل المطورين لكي يشاركوننا تفاصيل متطلبات التشغيل الأدنى لكي تعمل هذه الأخيرة من خلال جهاز البي سي و هو ما نطلع عليه أسفل الموضوع .

إجمالا يمكن أن نعتبر بأن لعبة Anthem فعلا ستحتاج جهاز بمواصفات مهمة لكي تشتغل و في حالة كنت من رواد جهاز البي سي من دون شك سيكون جهازك قادر على تشغيل اللعبة حيث تظل هذه المواصفات جد مناسبة للاعبين على هذه المنصة .

للتذكير فإصدار لعبة Anthem يظل مرتقب في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

متطلبات التشغيل الأدنى :

OS: Windows 10 , 64 bits 
CPU : Intel Core i5-3570 , AMD FX-6350
GPU : NVIDIA GTX 970 4 GB ,AMD R9 390 8 GB
RAM : 8 GB
HDD: 60 GB

شارك :

أخبار حصرية

الحاسوب

Anthem

PC

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: