لعبة Red Dead Redemption 2 تحول اللاعبين إلى هواة صيد الاسماك ، شاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Red Dead Redemption 2 تحول اللاعبين إلى هواة صيد الاسماك ، شاهد من هنا ..

لعبة Red Dead Redemption 2 تحول اللاعبين إلى هواة صيد الاسماك ، شاهد من هنا ..

شارك المقالة

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت قبل أيام قليلة فقط و الحديث عنها أصبح وفير جدا خصوصا بعد المستويات التي قدمت من خلال المحتوى العام و الذي يمكن القول أنه جعل البعض متفاجئ من هذه الأخيرة حيث فاقت توقعات العديد من المستخدمين .

حتى من كانوا لا يهتمون باللعبة بالرغم من انتقادات البعض و التي لم تكن تحمل في طياتها ذلك العمق خصوصا من طرف قنوات كبيرة على شبكة اليوتيوب حيث تعرضت اللعبة لحملة شرسة من قبل بعض القنوات المحددة و التي نقصت من جودة اللعبة .

علما أن جل من أنهى المغامرة اجمع على أنها فعلا واحدة من أفضل التجارب على مستوى ألعاب العالم المفتوح خلال هذا الجيل من الأجهزة و التي لا يجب أن تفوت .

اللعبة لم تتميز فقط من خلال قصتها و إنما أيضا على مختلف الأنشطة التي تتيح للمستخدمين حيث نجد مثلا صيد الأسماك و التي تعتبر من بين الأنشطة المتميزة و تغلبت من خلالها روكستار على ألعاب تقدم هذا النوع بشكل محدد .

حيث و كأننا في لعبة فرعية خاصة بصيد الاسماك ، هذا الأمر تفاعل معه العديد من اللاعبين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أورد العديد من اللاعبين أنهم مستمتعين كثيرا من خلال أنشطة صيد الأسماك داخل لعبة Red Dead Redemption 2 .

و أنها فعلا فاقت توقعاتهم و إليكم أسفل الموضوع بعض من التغريدات التي قمنا برصدها حول هذا الأمر و كيف جعلت لعبة Red Dead Redemption 2 اللاعبين يكتشفون هوايات دفينة لم يكن لهم دراية بها ألا وهي صيد الأسماك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *