هل سيحافظ اللاعبين على تقدمهم في مرحلة البيتا لطور Red Dead Online ؟ إليكم الرد الرسمي .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل سيحافظ اللاعبين على تقدمهم في مرحلة البيتا لطور Red Dead Online ؟ إليكم الرد الرسمي ..

هل سيحافظ اللاعبين على تقدمهم في مرحلة البيتا لطور Red Dead Online ؟ إليكم الرد الرسمي ..

شارك المقالة

أكيد أن طور Red Dead Online للعبة Red Dead Redemption 2 يظل حديث الكل خلال الأسابيع الماضية و ذلك بحكم أن الأنظار باتت متجهة إليه بعدما قمنا بتختيم القصة الرئيسية و كذلك إستكشاف كل ما قدمت هذه الأخيرة سواء من حيث الأسرار و الألغاز و الأهم من هذا كله الأحداث القوية التي كان لنا موعد معها .

خلال طور Red Dead Online التجربة تتغير طبعا حيث و من خلال هذا الأخيرة يكون موعد للاعبين مع محتوى مختلف سواء من مهمات أو تحديات مع الأصدقاء و الشيء الجديد إن صح القول من طرف روكستار هو أن هذا الأخير يقدم على شكل مرحلة بيتا.

و هي الشيء الذي جعل المستخدمين يتحدثون حول المدة التي سيستمر عليها هذا الوضع و الأهم من هذا كله هو هل التقدم داخل هذه المرحلة سيتم أخذه بعين الإعتبار في النسخة النهائية للطور ؟

هذا الأمر تم الكشف بخصوصه حزمة معلومات و ذلك ضمن تصريح رسمي من طرف استوديوهات روكستار حيث و من خلال بيان رسمي أعلنت هذه الأخيرة أن المرحلة تعتبر وسيلة من أجل تجربة الطور و الوقوف عن مكامن الخلل لإصلاحها و كذلك صقل هذا الأخير .

و من الممكن أن يخرج من هذه المرحلة ضمن أسابيع أو أشهر مقبلة حسب الحالة التي سيتم من خلالها تقييم التجربة العامة للمستخدمين و بخصوص إمكانية الحفاظ على التقدم أكدت روكستار أن هذا الأمر غير مؤكد بعد .

حيث تحاول هذه الأخيرة أن تحافظ على تقدم جميع اللاعبين عبر الطور خلال هذه المرحلة لكن إن دعت الضرورة إعادة الأمور للصفر من خلال النسخة النهائية سيكون ذلك لزاما العودة بالمستويات لغاية البداية .

أعتقد تصريح واضح من روكستار و هي أن هذه المرحلة تظل تجريبية أكثر من كونها مرحلة نهائية و هو السبب الذي يؤكد المحتوى الذي تقدم خلال أول يوم لها حيث يظل جد محدود على مستوى الكمية بحكم أن الفريق لا يرغب في رمي كل الأوراق خشية أن تنهار الخوادم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *