تسريب تفاصيل تكشف موعد إطلاق لعبة PUBG على جهاز PS4 ، تاريخ قريب جدا ..


بعدما إستمتع بها اللاعبين على جهاز البي سي و بعد ذلك اللاعبين على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون يمكن القول أن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أخيرا سوف تحط الرحال على منصة بلايستيشن 4 .

و ذلك على خلفية ما تم الكشف عليه من طرف أحد المستخدمين و الذي عبر معلومات تم رصدها من خلال متجر بلايستيشن ستور تبين أن اللعبة باتت صورها تظهر للعديد من اللاعبين من خلال المتجر دون وجود كشف رسمي لها عبر الجهاز لحدود اليوم .

لكن حسب المحلل السيد Daniel Ahmad و الذي يعمل مع مؤسسة Niko Partners فقد أشار عبر تفاعله مع المعلومات المقدمة أن الأمر يظل مجرد مسألة وقت ليس إلا حيث أن الإعلان عن اللعبة سيتم عبر حدث حفل لعبة السنة The Game Awards 2018 .

و توفيرها سيكون خلال موعد 6 ديسمبر المقبل على منصة سوني بلايستيشن 4 حسب نفس المصدر من السيد Daniel Ahmad الذي يؤكد أن الفريق يعمل حاليا على ضمان إطلاق ناجح لهذه الأخيرة .

و هذا التكتم من دون شك ماهو إلا دليل واضح على أن هناك ما يطبخ خلف الكواليس من فريق Bluehole بخصوص عنوان PlayerUnknown’s Battlegrounds الذي بلا شك هناك جمهور واسع ينتظره على الجهاز و نرغب فعلا في تجربة هذه اللعبة التي أخذت شهرة واسعة النطاق من خلال جهاز البي سي و بعد ذلك على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تسريب تفاصيل تكشف موعد إطلاق لعبة PUBG على جهاز PS4 ، تاريخ قريب جدا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات