لعبة Fortnite تحلق في الأعالي من خلال تحديث 6.21 و هذه جميع مميزاته .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Fortnite تحلق في الأعالي من خلال تحديث 6.21 و هذه جميع مميزاته ..

لعبة Fortnite تحلق في الأعالي من خلال تحديث 6.21 و هذه جميع مميزاته ..

شارك المقالة

يمكن القول أنه مضى وقت طويل عن آخر موضوع تحدث من خلاله على لعبة Fortnite و التي كانت من بين العناوين التي نتحدث كثيرا عنها في الموقع لكن يبدوا أن عدد من اللاعبين لم يعد لهم إهتمام بها ما جعلنا نقلل شيء ما المحتوى الخاص بها و الاكتفاء فقط بما هو مهم من أجل توفيره هنا عبر الموقع .

و في هذا السياق لم يكن من الممكن أن تفويت عليكم هذه التفاصيل المهمة التي يشاركنا إياها فريق Epic Games مطور اللعبة حيث و خلال بيان رسمي نشر من طرفه كشف الفريق عن تفاصيل تحديث 6.21 الذي بات متوفر الأن على اللعبة في جميع الأجهزة دون حد سواء .

حيث و من خلال هذا التحديث نشهد إضافة جد متميزة و من دون شك ستروق لكافة المستخدمين دون حد سواء حيث نشهد الزج بالكرات الهوائية و التي ستتيح للاعبين التحليق عالياً في سماء الخريطة و التصويب على المنافسين أيضا ، خطوة من دون شك تظل ممتعة خصوصا لما تكون المرحلة بين الأصدقاء فقط .

من بين الإضافات أو إن صح القول من بين ما تم حذفه بحكم هذا التحديث لا يضيف أي شيء مهم من غير الكرات الهوائية بالمقابل يسجل مغادرة عدة أسلحة مثل القناص النصف أوتوماتيكي و الصاروخ المتحكم به عن بعد تم المسدس المضاعف حيث لا يمكن أن تجد هذه المحتويات سوى من خلال طور التدريب .

التحديث طبعا يحسن من التجربة بشكل عام للعبة و يصقل بعض المشاكل التي أشار لها المستخدمين خلال التحديثات السابقة و بلا شك التحربة ستكون أفضل من خلاله ، نشير بالنهاية أن حدث " الكوابيس " سينتهي خلال تاريخ يوم الأحد المقبل في حدود الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *