الكشف عن أول تفاصيل يد تحكم Dualshock القادمة مع جهاز PS5 و خاصية رهيبة جدا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن أول تفاصيل يد تحكم Dualshock القادمة مع جهاز PS5 و خاصية رهيبة جدا !

الكشف عن أول تفاصيل يد تحكم Dualshock القادمة مع جهاز PS5 و خاصية رهيبة جدا !

شارك المقالة

نواصل من جديد مع جميع الأخبار و المستجدات المتعلقة بجهاز سوني المقبل و الحديث من دون شك على منصة بلايستيشن 5 حيث نحاول في كل مرة أن نقدم للمتابعين المزيد من المعلومات خصوصا و أن هذا الجهاز باتت المعلومات عنه متوفرة بشكل كبير بالنظر لتحركات سوني في الكواليس .

حيث باتت تقدم عدة تصاميم لمختلف المرفقات مع الجهاز و التي تقدم من خلال وثائق تجعل من الإبتكارات حصرية لهذه الأخيرة و قد سبق لي في بحر الأسبوع الماضي أن تطرقت لبعض التفاصيل حول يد تحكم ستكون خاصة بجهاز الواقع الإفتراضي الجديد من سوني .

لكن اليوم و من خلال ما طفى على السطح فقد تم رصد الشركة مرة أخرى و هي تسجل في شهر أكتوبر الماضي براءة اختراع ليد تحكم من فئة Dualshock و التي ستحمل في جعبتها شاشة قابلة للمس دون توضيح تفاصيل ما سيتم عرضه من خلال هذه الشاشة .

طبعا شيء أكيد أن يد تحكم Dualshock و طيلة السنوات الماضية لم تتطور بشكل رهيب و جهاز بلايستيشن 4 كان الفرصة التي قفزت من خلالها اليد لكي تقدم بعض من المميزات رغم محدودية هذه الأخيرة لكن في جهاز بلايستيشن 5 يمكن أن تدفع سوني بأقصى الحدود من أجل أن توفر أمام المستخدمين يد تحكم متطورة جدا و الأهم أن تقدم إمكانيات عديدة للاعبين ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *