بالنسبة لمطوري لعبة Cyberpunk 2077 هذا ما يجعلها مختلفة كليا ، إليكم التفاصيل ..


الحديث عن لعبة Cyberpunk 2077 يظل جد قليل خلال الأيام الماضية و ذلك بحكم أن هذه الأخيرة كانت متواجدة كثيرا في الأشهر الماضية على خلفية ما تم الكشف عنه من خلال فيديو مطول كان من خلاله الفريق على موعد مع كشف ملابسات هذا العنوان المنتظر من طرف جل محبي فريق CD Projekt و عناوينه .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه من طرف هؤلاء هو ما الشيء الذي يجعلها متميزة عن باقي إنتاجات الفريق و ما الهدف من السيناريو الأصلي ، هذا الأمر تحدث عنه السيد Stanisław Święcicki كاتب قصة لعبة Cyberpunk 2077 حيث و خلال حواره مع موقع مجلة EDGE كشف عن عدة أسرار مهمة تتعلق باللعبة .

حينما أشار بأنه خلال المغامرة و على عكس باقي الألعاب التي تكون موجهة للجمهور من أجل إنقاذ العالم أو مدينة معينة فلعبة ستكون موجهة لاعبين من أجل إنقاذ أنفسهم أولا حيث و من خلال الخيارات التي سنكون على موعد معها عبر السيناريو يجب أن نختار الطريق الأنسب من أجل إنقاذ الشخصية الرئيسية على حد قول الكاتب .

حيث تظل حسب تصريحه هي أول ما يجب على اللاعبين التفكير فيه قبل الخوض في باقي ما يقدم السيناريو ، أكيد تفاصيل تضيف المزيد من جرعات الحماس لدينا من أجل تجربة هذه الأخيرة و الإطلاع أكثر على ما تعد به من محتوى إجمالي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "بالنسبة لمطوري لعبة Cyberpunk 2077 هذا ما يجعلها مختلفة كليا ، إليكم التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات