recent
أخبار ساخنة

تحديث لعبة Call of Duty : Black Ops 4 الجديد يضيف ميزة مهمة جدا و هذه بعض محتوياته ..


بات بمقدور اللاعبين داخل لعبة Call of Duty : Black Ops 4 الآن تحميل التحديث الجديد و الذي يمكن خلاله من الحصول على عدة تحسينات سواء من خلال الميزات التي يوفر هذا التحديث أو صقل كل ما توفر اللعبة .

أول ما يمكن الحديث عنه من خلال هذا التحديث هو الإمكانيات التي يوفر حيث يقدم لنا عدة مصححات لمشاكل سبق و أن تم رصدها على اللعبة خصوصا من خلال طور اللعب الجماعي و طور الزومبي و هي المشاكل التي طفت على السطح و أشار لها جمهور اللعبة منذ فترة من خلال المنتديات .

كما لا يفوتنا التأكيد بأن هذا التحديث يضيف ميزة مهمة حيث تتيح للمستخدمين إلغاء الانيميشن الخاص بمرور الحواجز داخل طور اللعب الجماعي حيث كان هذا الأمر بشكل عائق أمام عدد من المستخدمين بحكم أنه يكسر تلك السلاسة على مستوى طريقة اللعب و الفريق قرر من خلال هذا التحديث أن يضيف تخصيص لها عبر الإعدادات يمكن إلغائها من خلالها .

بحكم أنها تكون على خيار إفتراضي عبر اللعبة الرئيسية ، نشير أن التحديث الجديد للعبة Call of Duty : Black Ops 4 بات متاح للتحميل من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في حين أنه من المنتظر أن يتوفر بعد بضعة أيام من خلال جهاز البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent