recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل مبيعات الألعاب في أمريكا خلال شهر أكتوبر و هذه اللعبة تفوقت على الجميع ..


كما جرت العادة من طرف فريق NPD Group فقد تم الكشف هذا اليوم عن تفاصيل مبيعات الألعاب خلال شهر أكتوبر الماضي و الذي كانت خلاله المنافسة بين عدة ألعاب صدرت خلال الشهر و أخرى كانت خلال شهر سبتمبر الماضي و التي التحقت بركب الألعاب التي تنافس على صدارة المبيعات .

غير أن المنافسة خلال هذا الشهر كانت ثنائية كما كان منتظر و قد كانت بين كل من عنوان شركة أكتيفيجن Call of Duty : Black Ops 4 و كذلك لعبة Red Dead Redemption 2 التي توفرت في نهاية الشهر من طرف أستوديوهات روكستار .

حيث و خلال هذه المدة القصيرة التي كانت أمام لعبة Red Dead Redemption 2 فقد استطاعت أن تحصد المركز الثاني كأكثر لعبة مبيعا خلال شهر أكتوبر في الأسواق الأمريكية و نفس المركز على مستوى مبيعات السنة في أمريكا علما انها تطلبت فقط تسعة أيام من أجل أن تحصد هذا الإنجاز .

في حين أن لعبة Call of Duty : Black Ops 4 و التي صدرت خلال تاريخ 12 أكتوبر الماضي فقد كان أمامها متسع من الوقت و فعلا خطوة طرحها قبل إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 كانت جد مهمة من طرف شركة أكتيفيجن حيث كانت تعلم بأن مبيعات لعبة روكستار ستكون جد ضخمة و لن تترك لها المجال .

لكنها أرادت أن يكون لها السبق على غير العادة من طرف هذه الأخيرة حيث ومن خلال ما كشف عنه الفريق فقد تربعت لعبة Call of Duty : Black Ops 4 على عرش المبيعات خلال شهر أكتوبر و ليس هذا فقط بل المبيعات السنوية حيث كان أمامها فقد بضعة أسابيع من أجل أن تزيح الجميع من القائمة و تنفرد بالصدارة و هو بلا شك إنجاز مهم بالنسبة للسلسلة .

غير بعيد عن ذلك فقد سجلت لعبة Assassin's Creed Odyssey من شركة يوبيسوفت هي الأخرى مبيعات مهمة جدا خلال هذا الشهر عبر إنطلاقة اكثر من رائعة خلال الأسواق الأمريكية و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة كما جاء من خلال التغريدات المقدمة من طرف السيد Mat Piscatella من فريق NPD Group ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent