هذا أكثر مشكل يعاني منه حاليا اللاعبين على Red Dead Redemption 2 واقتراح حل مميز ..


لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة منذ أيام قليلة و بعدما كانت مجرد أخبار و معلومات تم توقعات من طرف جل المنابر الإعلامية فقد باتت هذه الأخيرة حقيقة ملموسة و نستمتع بها حاليا من خلال جهاز بلايستيشن 4 و كذلك إكسبوكس ون .

لكن في هذه الفترة و طيلة الساعات التي قضاها اللاعبين من خلال هذه المغامرة فقد لاحظ العديد أن هناك إشكالية أثناء اللعب و التي تتجلى في فقدان قبعة البطل آرثر مورغان حيث حاول المطورين من خلال هذا الجزء الإعتماد على واقعية مطلقة من خلال هذا المشروع و من بينها كذلك تلك المتعلقة بالقبعة .

حيث بسرعة يمكن أن تفقدها و المشكلة الأكبر هي طريقة استيعادها حيث و بكثرة الألعاب التي تعتمد ميكانيكية بسيطة في عودة النماذج للشخصية جعلت الجميع يعتقد بأن هذه القبعة ممكن أن تعود للبطل بشكل تلقائي .


لكن العكس من ذلك هو ما يحدث خلال لعبة Red Dead Redemption 2 لكونك لازم أن تعود للمكان الذي فقدت فيه القبعة بسرعة و إلا لن تجدها غير ذلك فأنت مجبر بشراء واحدة أخرى أو إستعادتها من خلال مخزن الحصان .

عدد كبير من اللاعبين عبروا عن استيائهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر كما أشار لذلك موقع حيث إقترح البعض منهم حل مثل ما نشاهد في التغريدة أسفل الموضوع حيث يقترح اللاعبين طرح حركة تتيح للبطل آرثر مورغان مسك القبعة و تثبيتها على الرأس .

في إشارة لحركة للممثل العالمي كلينت إيستوود أحد عباقرة افلام الغرب الأمريكي من خلال أدائه الاسطوري في مختلف الأعمال التي قدم من تلك الحقبة الزمنية و التي إشتهر فيها بإستخدام هذه الحركة ، ما رأيكم متابعينا ؟ ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "هذا أكثر مشكل يعاني منه حاليا اللاعبين على Red Dead Redemption 2 واقتراح حل مميز .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات