روكستار تكشف عن المزيد من الصور للعبة Red Dead Redemption 2 وكيفية الرفع من مستوى الشرف ، تفاصيل مهمة ..


لا يفصلنا سوى أيام قليلة عن إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 والتسريبات عنها أخذت منحى تصاعدي لكن أستوديوهات روكستار و كأنها غير موجودة و تثق تمام الثقة بأن اللعبة لن تقدم عنها أي تسريبات من شأنها كشف العديد من التفاصيل التي قد تحرق المتعة عن باقي اللاعبين .

و إلا لما شاهدنا هذه الخطوة التي أقدمت عنها اليوم حيث تم قبل لحظات من طرف روكستار خلال مختلف الصفحات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الكشف عن صور جديدة للعبة و ليس هذا فقط بل تم أيضا إستعراض مفهوم الشرف داخل اللعبة و كيف يمكن الرفع منه .


حيث و على حسب ما تم تقديمه من طرف الشركة فهذا الأخير من الممكن أن يرتفع من خلال طريقتك في التعامل مع الناس في عالم اللعبة مثل حماية السكان من الخطر سواء من هجوم الحيوانات البرية أو قطاع الطرق و كذلك عوض قتل شخص حاول قتلك تكتفي فقط بسحب السلاح من يده عبر التصويب مباشرة ليده و كذلك تسليم نفسك بشكل عادي لرجل القانون .


كما يمكن أن يأخذ سلوكك منحى آخر في حالة رغبتك أن تصبح شخص ذو سمعة سيئة مثل إيذاء الأبرياء و المساهمة في السرقات و الشرف في اللعبة سيكون سيف دو حدين حسب الطريقة التي تخوض بها المغامرة كما أردفت روكستار من خلال المنشور ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "روكستار تكشف عن المزيد من الصور للعبة Red Dead Redemption 2 وكيفية الرفع من مستوى الشرف ، تفاصيل مهمة .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات