تعرف على أول لاعب جرب لعبة Red Dead Redemption 2 في العالم ، قصة إنسانية جد مؤثرة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تعرف على أول لاعب جرب لعبة Red Dead Redemption 2 في العالم ، قصة إنسانية جد مؤثرة ..

تعرف على أول لاعب جرب لعبة Red Dead Redemption 2 في العالم ، قصة إنسانية جد مؤثرة ..

شارك المقالة

دائما في مجال الألعاب نصادف حالات خاصة من خلال عناوين تتأخر عن الإصدار و لنا مثال على ذلك عدة عناوين مثل Metal Gear Solid 5 وكذلك Fallout 76 في فترة سابقة من هذا العام .

لكن اليوم و من خلال موضوع إستوقفني عبر أحد المواقع فقد تم الكشف عن تفاصيل حالة خاصة أتاحت من خلالها روكستار لأحد اللاعبين فرصة تجربة Red Dead Redemption 2 لأول في العالم حيث تعود تفاصيل هذه القصة للأسابيع الماضية حينما كشف موقع Gamersnet الهولندي عن معلومات استقاها من الشاب Jurian .

و الذي خلال رسالة موجهة منه إلى الموقع مرفقة مع صورة قام بالكشف عن تفاصيل قدوم أفراد من أستوديو روكستار لتجربة اللعبة لديه في منزله خلال يوم كامل ، بالعودة لتفاصيل القصة فالشباب تعرف خلال عام 2004 أنه مصاب بسرطان من نوع " neurofibromatose " هذا النوع يظل جد ناذر و قد قاوم منذ سنوات .

قبل أن يقرر في الأسابيع الماضية التوقف عن تلقي العلاجات حيث يضيف الموقع أنه كانت لديه أمنية خاصة توجه بها والده لمقر روكستار المحلي هناك في هولندا حيث كان يرغب إبنه في تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 قبل أن يفارق الحياة حيث يعلم أنه لا يملك سوى أيام معدودة .

الفريق المطور تفاعل مع الحالة الإنسانية بشكل مباشر و أرسل لمنزل الشاب Jurian إثنين من المطورين حيث قضوا يوم كامل برفقة اللعبة غير أنهم لم يتركوا اللعبة في متناول الشاب حيث كانت عبارة عن نسخة جد أولية من اللعبة يضيف موقع Gamersnet الذي نقل الخبر .

فعلا مبادرة كانت جد رائعة من طرف استوديوهات روكستار التي تظل من بين الفرق المطورة قليلة الوجود في الساحة و تفاعلها بهذا الشكل مع حالة إنسانية جد مؤثرة فعلا أمر رائع ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة و ذلك في حدود تاريخ 26 اكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *