روكستار ترد على منتقديها من خلال رسالة مخفية داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ، لنشاهد من هنا ..


الجميع شاهد الوابل من الهجمات التي تلقت أستوديوهات روكستار خلال الأسابيع الماضية على خلفية التصريح الذي أدلى به دان هاوسر من خلال مقابلة صحفية حيث تحدث خلالها عن كون بعض الموظفين لديهم اشتغلوا لمدة مئة ساعة خلال الأسبوع من أجل أن تصل لعبة Red Dead Redemption 2 لغاية المستوى الذي تم رسمه لها قبل الإطلاق .

و من دون شك أن التقييمات التي تحصلت عليها هذه الأخيرة بلا شك دليل واضح على حجم وكذلك الدقة التي احتوت عليها اللعبة ، طبعا روكستار توصلت بهذه الإنتقادات و صداها وصل لغاية العاملين لديها .

وهو الشيء الذي يمكن أن نرصده من خلال رسالة تم الزج بها عبر وصف أحد الأسلحة داخل هذه الأخيرة حيث و كما هو موضح من خلال صورة تم الكشف عنها من طرف أحد المستخدمين من خلال منتدى Reddit .

فقد حاول هؤلاء إرسال رد غير مباشر لكل من انتقد الطريقة التي تحدث بها دان هاوسر عن ظروف العمل داخل أستوديوهات التطوير الموزعة في كافة أنحاء العالم و إليكم نص الرسالة المخفية عبر أحد الأسلحة :
" هذا السلاح تم صنعه من طرف عاملين يملكون مهارة عالية ، لقد اشتغلوا أسابيع و في العطل بدون انقطاع مقابل سعر زهيد جدا من أجل منحكم أفضل ريفولفر متوفر لغاية هذا اليوم " 


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "روكستار ترد على منتقديها من خلال رسالة مخفية داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ، لنشاهد من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات