كيف يمكن تشغيل نظام التصوير في لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ إليكم التفاصيل من هنا ..


من بين المميزات المهمة التي يقدم عالم لعبة Red Dead Redemption 2 بعيدا عن المهمات و كذلك مختلف الأنشطة التي تقدم هذه الأخيرة فهناك ميزة جد مميزة تقدم لنا و هي نظام التصوير حيث و بالرغم من مرور أحداث اللعبة في حقبة الغرب الأمريكي و التي لم تكن حينها سوى آلات التصوير القديمة .

فهذا لم يمنع فرق روكستار من طرح هذه الخاصية حيث و من خلال هذا الموضوع سأحاول أن أكشف لكم كيفية فتح هذه الخاصية ، أولا يجب المرور عبر الشطر الثاني من القصة حيث ستجد أن آلة التصوير أصبحت في ملكية البطل آرثر مورغان .

حيث يمكن من خلالها إلتقاط صور للبطل برفقة الحصان أو بيئة اللعب دون تواجد أي خصائص إضافية مثل الفلترات حيث تظل جد محدودة على هذا المستوى ناهيك عن طريقة التخزين حيث تتم من خلال خدمة روكستار Rockstar Games Social Club و لديك فقط 96 خانة من أجل تخزين الصور .


لكن و من خلال تجربتي التي امتدت لساعات طويلة فقد تبين لي أنه يمكن إستغلال ميزة التصوير الفوتوغرافي في جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون من أجل إلتقاط الصور بطريقة ذكية على اللعبة حيث يمكن الضغط على زر التوجيه الأسفل و إختيار من بين عدة إمكانيات حيث يمكنك إلغاء الخريطة من الظهور بكبسة زر .

ما سيتيح لك شاشة فارغة من كل المؤشرات و هي نقطة في صالح اللعبة حيث لا تقدم مؤشرات كثيرة على الشاشة ما يجعل من إمكانية التصوير فعلا ممكنة من خلال اللعبة عبر النظام الداخلي لكل جهاز ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "كيف يمكن تشغيل نظام التصوير في لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ إليكم التفاصيل من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات