روكستار ما تزال قيد كتابة و تصوير اللقطات السينمائية داخل طور Red Dead Online القادم و المزيد من التفاصيل ..


إذا كان طور اللعب الفردي و القصة داخل لعبة Red Dead Redemption 2 منتظرة خلال تاريخ 26 أكتوبر الحالي فمن دون شك أن الجمهور له موعد مع محتوى أخر من خلال اللعبة هو الطور الخاص باللعب الجماعي Red Dead Online و الذي سيقدم على شكل لعبة منفصلة إن صح القول أو قائمة بذاتها كما أشارت لذلك روكستار في عدة خرجات إعلامية .

لكن من خلال المقبلة التي عقد السيد دان هاوسر مع موقع Vulture فقد كانت تحمل في جعبتها كمية من التفاصيل و المعلومات المثيرة جدا و التي نحاول في كل مرة أن نكشف لكم بعض من خباياها و اليوم من خلال ما تم الكشف عنه فقد أشار دان هاوسر أن بعض اللقطات السينمائية بطور ما تزال تسجل .

كما أن كتابة السيناريو الخاص ببعض المحتويات ما تزال متواصلة حاليا مضيف أن العمل سيكون جاهز في الوقت المحدد و هو أمر فعلا غريب من أستوديو روكستار حيث أن الطور من المنتظر أن يتوفر خلال شهر نوفمبر و بعض المحتويات لم تجهز بعد .

كما قد تكون هذه التصريحات تتعلق بمحتوى قادم في المستقبل للطور بنسبة كبيرة ، السيد دان هاوسر أضاف أن طور Red Dead Online من المتوقع أن يقدم محتوى أكبر و أضخم من ما طرح خلال طور GTA Online و أن الجمهور موعود بشيء ثوري جدا ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "روكستار ما تزال قيد كتابة و تصوير اللقطات السينمائية داخل طور Red Dead Online القادم و المزيد من التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات