تعرف على نسخة لعبة Devil May Cry 5 التي يصل سعرها 6900 يورو ، إليكم محتواها و مميزاتها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تعرف على نسخة لعبة Devil May Cry 5 التي يصل سعرها 6900 يورو ، إليكم محتواها و مميزاتها ..

تعرف على نسخة لعبة Devil May Cry 5 التي يصل سعرها 6900 يورو ، إليكم محتواها و مميزاتها ..

شارك المقالة

بعدما سبق لنا وأن إطلعنا من قبل على عدة محتويات في الألعاب مقابلة أسعار خيالية على وزن ما تقدم مثلا نسخة خاصة للعبة Resident Evil 2 أو مجسم شخصية Mega Man الذهبي لا أعتقد أبدا أنه يمكن أن نحصل على نسخة خاصة من أحد العناوين القادمة يصل سعرها لما تقدم به نسخة التي ستتوفر للعبة Devil May Cry 5 .

حيث و من خلال بيان رسمي من طرف كابكوم اليابان تم الكشف عن تفاصيل هذه النسخة التي ستتوفر لثلاثة شخصيات و هي كل من Dante و Nero تم أيضا V حيث سيتم توفير من خلالها الملابس الأصلية لكل الشخصيات و كل واحد منها بسعر محدد كما تم الإعلان عن ذلك .

هذا و يمكن الحصول مثلا على الأرخص بسعر 4621 يورو حيث ستقدم لنا معطف جلدي حقيقي لشخصية V كما يمكن الحصول على أعلى نسخة و هي الخاصة بالبطل دانتي بسعر يصل لغاية 6900 يورو كما نجد نسخة خاصة بشخصية نيرو و يصل سعرها لغاية 5776 يورو .

هذه الإصدارات نشير أنها توفر حاليا فقط في اليابان لكن لا نعلم هل ستتوفر في الأسواق الأوروبية و الأمريكية أم أنها ستظل حصرية فقط للجمهور الياباني ، أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه النسخ الخاصة و هل من الممكن يوما ما أن تدفع على نسخة هذا القدر من المال ؟ ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *