recent
أخبار ساخنة

هذه هي المدة التي ستحتاج من أجل إنهاء قصة لعبة Darksiders 3، إليكم التفاصيل ..


تطرقنا في أكثر من مرة خلال موقعنا لتفاصيل و معلومات عن لعبة Darksiders 3 و التي لا يفصلنا عن إصدارها سوى القليل حيث و من خلال جل التفاصيل التي كشف عنها خلال الفترة الماضية فقد علمنا الكثير عنها .

لكن اليوم و من خلال مقابلة لموقع Wccftech مع السيد Reinhard Pollice المنتج التنفيذي لهذا المشروع فقد تم التطرق لمعلومات جد مهمة حول المدة التي ستتطلب لعبة Darksiders 3 من أجل إنهائها .

حيث و من خلال هذه المغامرة التي ستقودنا رفقة البطلة Fury في هذا الجزء الذي يغادر ذلك الطابع السابق في الجزء الثاني حيث كان عبارة عن عالم مفتوح إد تم التركيز على اللعبة لكي تقدم تجربة مشابهة للجزء الأول .

و هو ما تم تأكيده من طرف السيد Reinhard Pollice حينما تطرق لمعلومة حول مدة اللعبة من أجل إنهائها الشيء الذي تم تحديده هذا اليوم حيث علمنا أن هذه الأخيرة ستتطلب ما يناهز 15 ساعة كاملة و هي مدة تظل جد قريب من ما تم طرحه في الجزء الاول حسب قول السيد Reinhard .

من بين المعلومات الإضافية التي تم التطرق لها من طرف فريق موقع Wccftech و هي أن لعبة Darksiders 3 سوف تدعم أيضا ميزة تباين الألوان HDR من خلال الشاشات التي تدعم هذه التقنية على جميع الأجهزة بالطبع ، للتذكير فإصدار لعبة Darksiders 3 منتظر في تاريخ 27 نوفمبر المقبل لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent