recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة Vivendi ستبيع جميع أسهمها في يوبيسوفت خلال مطلع سنة 2019


يمكن القول أن هذه القضية قد استأثرت في الفترة الأخيرة وذلك لكمية التفاصيل التي قد ظهرت عنها حيث إنطلقت قبل سنوات من الأن عندما قررت شركة Vivendi التي تظل في ملكية السيد Vincent Bolloré الدخول في صراع مع يوبيسوفت .

و ذلك من أجل التقدم والتوغل في معتركها بهدف الفوز بأكبر قدر ممكن من الأسهم للسيطرة على الشركة التي تظل في ملكية السيد Yves Guillemot و عائلته ، هذا الأخير حاول بالإضافة لمحيطه أن يقاوم هذا المد الجارف من شركة Vivendi التي حاولت أن تسحب البساط من يوبيسوفت .

لكن بفضل الدعم المالي الكبير الذي كانت تتلقاه الشركة من الداعمين يمكن القول أنها قد وقفت في وجه أطماع Vivendi الرامية لجعل يوبيسوفت شركة بعيدة كل البعد عن ألعاب الفيديو و قبل أشهر أعلن السيد Yves Guillemot رئيس الشركة أن هذه الأخيرة قد فازت في المعركة .

و كجديد طفى على السطح هذا اليوم من خلال ما تم الكشف عنه من طرف السيد Vincent Bolloré مالك شركة Vivendi حينما أشار أنه خلال شهر مارس من العام المقبل ستكون رسميا خارج أسوار يوبيسوفت و ذلك بعدما ستبيع حصتها التي تبقت و البالغة حوالي 6,7 % و المقدرة قيمتها المالية في حدود 500 مليون يورو ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent