recent
أخبار ساخنة

مفاجأة: سلاح Raygun متواجد داخل طور Blackout للعبة Black Ops 4 و هذه طريقة الحصول عليه ..


طور بلاكاوت للعبة Black Ops 4 و الذي يقدم بنظام الباتل رويال يظل حديث الساعة من دون شك و ذلك بالنظر لكمية المعلومات و التفاصيل التي تظهر عنه خصوصا و أنه إنطلاق يوم أمس على جهاز بلايستيشن 4 حصريا من خلال مرحلة بيتا مغلقة لاعبين ممن قاموا بطلب اللعبة مسبقا .

حيث عاد هذا الأخير للساحة وفق ما طفى على السطح من طرف المجربين حيث أفاد هؤلاء أن المطورين دسوا عدة مفاجأة داخل عالم هذا الطور مثل صندوق الأسلحة الذي يظل علامة مسجلة باسم طور الزومبي في سلسلة Call of Duty والعاب أستوديو Treyarch غير أن النقطة التي افاضت الكأس إن صح القول هي تأكيد تواجد سلاح .

و الذي يظل من بين الأسلحة التي عشنا معها أجمل أيام طور الزومبي خلال بداياته حيتها على جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 و الذي عاد من خلال طور بلاكاوت بنفس التصميم .



هذا السلاح من بين مواصفاته هو أن ضرره يصل لغاية 145 أي أنه قادر على الإطاحة باللاعبين ممن يملكون معدل 150 على مستوى مؤشر الصحة داخل الطور كما أن طريقة الحصول تظل نوعا ما ليست مضمونة 100% لكن جل من تحصل على السلاح قام بهذه الخطوات .

حيث يجب عليك قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي و تتبع ما يسقط منهم على أمل أن تفوز بهذا السلاح و أفضل مكان لذلك منطقة خريطة Verruckt حيث تعتبر المكان الأساسي الذي يظهر فيه الزومبي هناك نسبة كبيرة للحصول على السلاح هناك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent