اللاعبين سيشاهدون عصابة Dutch تتمزق من الداخل خلال أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 و تفاصيل جد رهيبة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

اللاعبين سيشاهدون عصابة Dutch تتمزق من الداخل خلال أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 و تفاصيل جد رهيبة ..

اللاعبين سيشاهدون عصابة Dutch تتمزق من الداخل خلال أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 و تفاصيل جد رهيبة ..

شارك المقالة

نواصل رصد ما تيسر من معلومات و تفاصيل عن لعبة Red Dead Redemption 2 حيث تظل حاضرة بقوة هذا اليوم و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من تفاصيل طفت على السطح من طرف موقع Hollywood Reporter خلال مقابلة صحفية مع السيد Josh Bass مدير الرسومات فى فريق Rockstar San Diego .

حينما أشار لعدة معلومات تهم القصة و أحداث السيناريو اللعبة ، هذا الأخير لن يكون مثل الجزء السابق و الذي لكي لا نحرق على اللاعبين أحداثه فقد كان من خلاله البطل جون مارستون في مهمة لمطاردة أفراد عصابة Dutch Van der Linde المتبقين لكي يعيش مع عائلته في أمن و سلام .

قبل أن تنقلب الأمور عليه رأسا على عقب ، من خلال حديث السيد Josh Bass فقد أشار إلى أن أحداث لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تدور قبل 12 عام من الجزء السابق ستقودنا للفترة حينما بدأت الأمور تتأزم بين أفراد العصابة و كيف تطورت الأحداث :
" في لعبة Red Dead Redemption 2 سيكون لكم الفرصة من أجل مشاهدة هذه العصابة و هي تضم في صفوفها شخصية جون مارستون في ذروة سمعتها التي كانت سيئة بين الشعب الأمريكي و في نفس الوقت ستكون بداية تدهور الوضع .. الوقت يتغير ، و لم يعد هناك مكان للعيش بطريقة العصابات الخارجة عن القانون في عالم يسير بسرعة نحو الإزدهار ، من منظور شخصية آرثر مورغان ستشاهدون كيف لكل هذه الأحداث أن تؤثر عن العصابة و التي سيكون عليها الهروب في حين أن تأثير شخصية Dutch Van der Linde على رفقاء الدرب بدأ يتدهور "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *