recent
أخبار ساخنة

كابكوم تطمئن جمهور لعبة Devil May Cry 5 وتعد بهذا الشيء المهم ..


تحدثنا مطولا عن لعبة Devil May Cry 5 خلال الأيام الماضية وذلك على خلفية المعلومات التي تم رصدها حول تواجد طور لعب تعاوني والذي طفى على السطح من خلال متجر بلايستيشن ستور وكذلك متجر مايكروسوفت تم متجر ستيم على جهاز البي سي .

قبل أن تدخل على الخط كابكوم من خلال معرض طوكيو للألعاب و الذي كان فرصة جد مواتية من أجل كشف النقاب عن تفاصيل هذا الطور الجديد حيث كشفت رسميا عنه الشيء الذي جعل العديد من المتتبعين يعبرون عن تخوفهم من هذا التوجه وهل يمكن أن يؤثر على التجربة العامة من خلال اللعبة خصوصا و أن الإنتظارات جد مهمة عن هذا المشروع .

هذا الأمر تطلب خروج احد المسؤولين من أجل توضيح الأمر و هو الشيء الذي دفع السيد Hideaki Itsuno مخرج اللعبة لكي يتحدث مع موقع Eurogamer حينما أشار أن لعبة Devil May Cry 5 تم العمل عليها من الأساس لكي تمنح المستخدمين تجربة لعب فردية جد مكتملة و لا يمكن أن ينتظر اللاعبين أقل من ذلك .

تصريح من شأنه طمأنة الجمهور المتعطش لعودة هذه الأخيرة إلى بريقها الذي خفت منذ سنوات لكن من دون شك أن الإشارات التي أرسلت لحدود اللحظة فعلا تبين بأن مشروع فعلا يجب أن يحمل في طياته الكثير من المميزات سواء من حيث القصة أو المحتوى المقدم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent