لعبة التحقيق الغامضة Call of Cthulhu تعود مجددا بعرض جد مطول بالفيديو ، لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة التحقيق الغامضة Call of Cthulhu تعود مجددا بعرض جد مطول بالفيديو ، لنشاهد من هنا ..

لعبة التحقيق الغامضة Call of Cthulhu تعود مجددا بعرض جد مطول بالفيديو ، لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

بعد سنوات من الحديث عن هذا المشروع و كذلك التأجيلات حيث يظل من أكثر الألعاب التي تم الحديث عنها أكثر مما شاهدنا في الواقع لكن يمكن القول أن المشروع بات جاهز بالنظر الطريقة التي بدأ يتبع فريق Cyanide من خلال عملية التسويق لهذا المشروع الواعد جدا من طرفه .

و هو طبعا لعبة Call of Cthulhu القادمة لكي تنقلنا إلى أجواء روايات H.P. Lovecraft المظلمة من خلال أحداث ستتيح لنا تقمص دور محقق في عالم غريب جدا و هو ما أتيح لكم فرصة اكتشافه من خلال المشاهد أسفل الموضوع عبر الديمو الذي يمتد لحدود الساعة الكاملة .

و يعطي نظرة جد شامل عن جل ما ستقدم اللعبة من محتوى إجمالي من خلال المغامرة و أيضا كإضافة عن هذا النوع من الألعاب ، للتذكير أن لعبة منتظر إطلاقها في تاريخ 30 أكتوبر المقبل في موعد يعتبر بمثابة إنتحار للمطورين .

خصوصا و أنه يتزامن مع إصدار واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من طرف اللاعبين و الحديث هنا بالطبع عن أسطورة روكستار Red Dead Redemption 2 القادمة في تاريخ 26 من ذات الشهر ما يجعل لعبة في وضع تحسد عليه ، نشير أن إصدار عنوان Call of Cthulhu منتظر على جميع الأجهزة و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *