الكشف عن عرض حماسي جدا للعبة Assassin's Creed Odyssey يركز على الخيارات داخل القصة و كيف تغير مجرى الأحداث ..

شارك :

عادت يوبيسوفت من جديد هذا اليوم و في حوزتها عرض بالفيديو جد متميز للعبة Assassin's Creed Odyssey حيث تقدم لنا من خلاله نظرة جد شاملة عن ما ينتظرنا داخل لعبة Assassin's Creed Odyssey سواء من أجواء و كذلك محتوى .

حيث ومن خلال هذا العرض تم تسليط الضوء على الخيارات التي سنكون على موعد معها طيلة أحداث القصة و كيف لهذه الأخيرة أن تغير من مجريات الأحداث لكي تأخد شكل مختلف عن ما عشناه سابقا حيث كانت السلسلة تعتمد على أسلوب خطي مباشر .

لكن الآن يمكن القول بأن هناك عمل كبير على مستوى السيناريو يتيح عدة تشعبات و سيكون أمر رائع أن نجرب جميع الخيارات من خلال عدة مراحل داخل اللعبة و هو الشيء الذي يركز عليه الفريق المطور من خلال هذا الفيديو الجديد الذي يظل جد كافي من أجل إستطلاع هذا الأسلوب الجديد على مستوى طريقة اللعب .

و بلا شك سيضيف الكثير للسلسلة في طريقها الجديد الذي تم وضع أولى لبناته من خلال جزء Assassin's Creed Origins السابق ، أترككم مع العرض الجديد و نشير أن إصدار لعبة Assassin's Creed Odyssey منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع دعم للترجمة العربية للقوائم و و الحوارات ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

عروض فيديو

Assassin's Creed Odyssey

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: