تحديث 6.00 يتسبب بمشاكل للاعبين على جهاز PS4 و هذه بعض الحلول .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث 6.00 يتسبب بمشاكل للاعبين على جهاز PS4 و هذه بعض الحلول ..

تحديث 6.00 يتسبب بمشاكل للاعبين على جهاز PS4 و هذه بعض الحلول ..

شارك المقالة

إذا كان تحديث 6.00 الذي توفر يوم أمس لجهاز بلايستيشن 4 لا يقدم أي ميزات إضافية للجهاز فبالمقابل هذا الأخير يحمل في جعبته عدة مشاكل و أخطاء برمجية كانت فعلا تلوح في الأفق حيث أن سوني من الواضح أنها أرادت طرح التحديث بسرعة ولو أننا لا نعلم ماذا كان يحتوي من مميزات لحدود كتابة هذه الأسطر .

شخصيا بعد تحميل التحديث الجديد لم ألاحظ أي شيء لكن عند دخولي لمتجر بلايستيشن ستور لم أستطع أن أتجول فيه بالشكل الذي إعتدت عليه حيث في كل مرة تظهر لي رسالة خطأ برمجي للنظام .

ناهيك عن ذلك فقد تم رصد مشاكل عديدة لاعبين من خلال منتدى بلايستيشن الرسمي مثل خطأ CE-36329-3 و SU-42118-6 تم CE-30002-5 حيث لم يتمكن هؤلاء من تشغيل الجهاز بالشكل الجيد عند رغبتهم في تحميل التحديث و في كل مرة تظهر هذه الرسالة للخطأ على جهازهم سواء بلايستيشن 4 العادي أو نسخة البرو .

سوني من جهتها و خلال رد فعل من جانب التقنين في المنتدى أفادت أنه يتعين على اللاعبين ممن واجهوا هذه المشاكل تحميل التحديث من خلال قطعة USB على جهاز البي سي و من تم وضعها على الجهاز من خلال المرور لنمط Safe  Mode .

و بخصوص المشكل الذي ظهر لبعض المستخدمين و الذي يمنعهم من تشغيل الجهاز عند ظهور رسالة الخطأ فهناك عدة حلول أولها ربط الجهاز من خلال سلك الشبكة مباشرة مع الراوتر أو تحميل التحديث عبر فلاش ميموري او USB و المرور أيضا من خلال نمط Safe Mode لتثبيت التحديث ، طبعا هي حلول سريعة فقط لحين طرح تحديث يصلح هذا المشكل بالنسبة لمن واجهته هذه المشكلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *