نسخة المتاجر للعبة Spyro Reignited Trilogy ستتطلب مساحة لا تصدق على الأجهزة ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

نسخة المتاجر للعبة Spyro Reignited Trilogy ستتطلب مساحة لا تصدق على الأجهزة ، إليكم التفاصيل ..

نسخة المتاجر للعبة Spyro Reignited Trilogy ستتطلب مساحة لا تصدق على الأجهزة ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

لا يفصلنا سوى القليل من أجل أن نضع يدنا مرة أخرى عن مشروع ثلاثية Spyro Reignited Trilogy و التي ستعيد إحياء هذه السلسلة من جديد عبر ثلاثية السلسلة الاولى و التي تعود من جديد للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم .

حيث و بعدما علمنا أن نسخة المتاجر ستوفر فقط الجزء الاول في حين أن الجزء الثاني و الثالث سيكون قابل للتحميل الرقمي لكن ماذا عن الحجم الكامل لهذه التجميعة ؟

المعلومة توصلنا بها من خلال غلاف اللعبة الألماني حيث تم تسريب هذا الأخير و يمكن أن نلمح على الخلف أن اللعبة تتطلب ما لا يقل عن 50 جيجا حيث سيكون هذا هو الحجم القابل للتحميل .

طبعا الرقم جد كبير و لا يصدق بحكم أن تجميعة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy مثلا كانت تقدم فقط حوالي 25 جيجا و هو ما يناهز نصف المساحة الإجمالية للعبة Spyro Reignited Trilogy و التي فعلا شكلت لي صدمة بالنظر أنها مجرد ريميك .

عموما سنعرف السبب بلا أدنى شك من خلال إصدارها المنتظر في تاريخ 21 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *