يبدو أن لعبة Shadow of the Tomb Raider قد سرقت أحد المقاطع الموسيقية من داخل جزء Uncharted 2 ، شاهد المقارنة من هنا ..


قد يبدو الموضوع غريب بعض الشيء بحكم أنه قد لا يصدق فعليا لكن في الحقيقة أنا مثلكم أيضا لم اصدق هذا الأمر للوهلة الأولى لكن بعد التمعن و كذلك الإستماع بشكل جيد وجدت أن هذا الأمر جد ممكن و لكم أن تكتشفوا هذا بأنفسكم .

حيث و من خلال حساب تويتر المستخدم RobinGaming تطرق هذا الأخير لمقارنة فريدة من نوعها حينما أكد بأن لعبة Shadow of the Tomb Raider اقتبست مقطع موسيقي لجزء Uncharted 2 .

والذي تم تطويره من طرف فريق Naughty Dog حيث أرفق المقارنة بالمقطع المثير للجدل حيث و كما نشاهد فهذا الأخير يظل جد قريب و يحمل نفس الرنات إن صح القول كما أن الإيقاع هو نفسه .

هل يعقل أن يكون فريق Eidos Montréal قد سرق فكرة المقطع من لعبة Uncharted 2 ؟ كل شيء وارد بعدما شاهدت بصراحة وقد تتخذ هذه المسألة أبعاد أكبر في القادم من الأسابيع في حالة كان المقطع متواجد في اللعبة لأنه لا يجب أن نتناسى بأن المقطع الذي سمعناه موجود فقط في عرض دعائي و قد لا بتواجد في النسخة النهائية من اللعبة ،، تحياتي.




اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "يبدو أن لعبة Shadow of the Tomb Raider قد سرقت أحد المقاطع الموسيقية من داخل جزء Uncharted 2 ، شاهد المقارنة من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات