رسميا التحدي الثاني للعبة Red Dead Redemption 2 داخل طور GTA Online أصبح متوفر و هذه طريقة الحصول على السلاح الحصري .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا التحدي الثاني للعبة Red Dead Redemption 2 داخل طور GTA Online أصبح متوفر و هذه طريقة الحصول على السلاح الحصري ..

رسميا التحدي الثاني للعبة Red Dead Redemption 2 داخل طور GTA Online أصبح متوفر و هذه طريقة الحصول على السلاح الحصري ..

شارك المقالة

أعلنت قبل لحظات روكستار عن ثاني تحدي للعبة Red Dead Redemption 2 داخل طور GTA Online و الذي يأتي في إطار حملة ترويجية ضخمة تقودها هذه الأخيرة للعبة القادمة Red Dead Redemption 2 حيث و من خلال بيان رسمي على موقعها أعلنت عن طرح التحدي الجديد .

و الذي يتيح لاعبين الحصول على سلاح حصري داخل طور GTA Online و كذلك داخل لعبة Red Dead Redemption 2 عند إصدارها حيث سيكون عبارة عن فأس حجري و عليه رسمات و تصاميم تشير إلى أنه من صنع الهنود الحمر و هم السكان الأصليين للولايات المتحدة الأمريكية حينها .

وبذلك تتأكد التسريبات السابقة بأن هؤلاء سيكون لهم دور رئيسي داخل أحداث اللعبة كما سبق و أن تحدث في عدة تحليلات سابقة ، بالعودة للتحدي الذي كشفت عنه روكستار من خلال موقعها فسوف يتطلب إنجاز مجموعة تحديثات و ذلك بعدما تتوصل برسالة و من هناك تنطلق لغاية الحصول عليه .

و من تم يجب أن تقتل عدد معين من الأعداء بواسطة السلاح لكي يصبح في ملكيتك داخل طور GTA Online تم أيضا ينتقل معك للعبة Red Dead Redemption 2 بالإضافة لحصولك على مبلغ مالي مهم يقدر في حدود 250 ألف دولار داخل طور GTA Online ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *