لعبة The Quiet Man القادمة على جهاز PS4 تحصل على مجموعة عروض لطريقة اللعب و صدمة كبيرة بعد المشاهدة ..

شارك :

لعبة The Quiet Man للأسف الشديد تَصَادَف اليوم الذي كانت قد كشفت خلاله تفاصيلها مع العرض الرسمي للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي كان قد زلزل عالم الألعاب من حيث الجودة التي قدم بها العرض و كذلك النظرة التي غيرت الكثير من خلال التقنيات التي تستخدم من خلال عالم هذه الأخيرة و كأننا لم نعد تتقبل ما هو أقل من ما شاهدنا خلال عرض لعبة Red Dead Redemption 2 .

لكن دعونا نتحدث قليلا عن لعبة The Quiet Man و القادمة من طرف فريق Square Enix حيث كشف عنها بعرض جد قصير في معرض E3 2018 الماضي قبل أن تعود عبر بث مباشر قدم من طرف المطورين منذ فترة قصيرة قبل أن يعود هؤلاء اليوم وفي جعبتهم المزيد من خلال عروض اللعبة بنسختها الغربية .

هذه الأخيرة و من خلال ما نشاهد سوف تمزج المقاطع السينمائية مع اللقطات بأسلوب اللعب حيث ستقدم نظام تحكم واقعي على مستوى الرسومات و لو أن طريقة اللعب لا تبدوا سلسة بما فيه الكفاية و تحتاج للصقل أكثر .

كما أن عمر اللعبة لن يتعدى حاجز ثلاثة ساعات فقط و هو ما يشير بأننا على موعد مع عمل يقدم على شكل فيلم لكنه تفاعلي حيث ستكون عنصر مهم و فعال داخله من خلال تقمص دور البطولة .

هذا و يمكن أن نلقي نظرة أسفل الموضوع على عدة عروض تم الكشف عنها من طرف المطورين و التي من شأنها أن تقرب اللاعبين من الأجواء العامة ،، تحياتي





شارك :

أخبار حصرية

الحاسوب

بلايستيشن 4

عروض فيديو

PC

PS4

The Quiet Man

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: