رسميا لعبة Fortnite لن تتوفر على متجر Google Play و السبب تكشفه Epic Games من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة Fortnite لن تتوفر على متجر Google Play و السبب تكشفه Epic Games من هنا ..

رسميا لعبة Fortnite لن تتوفر على متجر Google Play و السبب تكشفه Epic Games من هنا ..

شارك المقالة

بعد أن كان الأمر مجرد إشاعة طفت على السطح منذ فترة قصيرة فقد علمنا لحظات من الأن بشكل رسمي أن لعبة Fortnite فعلا لن تتوفر على متجر Google Play وذلك من خلال نظام Android للهواتف الذكية حيث أعلن عن هذه المعلومة شخصيا السيد  Tim Sweeney رئيس مدير عام شركة Epic Games .

و الذي أكد أنهم من خلال هذه النسخة استثمروا أموال طائلة من أجل أن تقدم بالطريقة التي يرغب بها جمهور اللعبة على نظام Android للهواتف الذكية و الأرباح التي سيتم جنيها من خلالها لهم الحق في الإحتفاظ بها بشكل كلي حيث أضاف السيد Tim Sweeney أنهم بهذا القرار لن يوفروا اللعبة عبر متجر Google Play و بالتالي لن تربح شركة Google نسبة 30% .

حيث أوضح المتحدث أن الشركة تجبر جميع التطبيقات التي تتوفر من خلال متجر Google Play على سحب ما مجموعه 30% من قيمة الأرباح مقابل طرحها على المتجر ما جعلهم يفكرون في حل لتجاوز هذا الأمر حيث سيتم طرح اللعبة عبر الموقع الرسمي فقط و يجب تفعيل خيار " إستقبال التطبيقات القادمة من مصادر مجهولة " من قائمة " الأمان " في نظام Android .

حيث مباشرة بعد ذلك سيتمكن اللاعبين من تشغيل اللعبة و تحميل الملف الكامل بشكل تلقائي ، طبعا السيد Sweeney علل هذا القرار بالمقارنة مع نظام iOS بحكم أن هذا الأخير لا يتيح هذه الإمكانية و بالتالي كانوا مكرهين بطرح اللعبة على المتجر Apple Store و السماح لشركة Apple من جني أرباح مهمة من خلال هذه الأخيرة .

أما عن الأجهزة المنزلية فقد أكد السيد Tim Sweeney أن العلاقة التي تربطهم بالمصنعين سواء مايكروسوفت و سوني تم نينتندو لا يمكنهم من خلالها القيام بخطوة من هذه القبيل لكون أن هذه الأجهزة تكلف الشركات مبالغ مهمة على مستوى التصنيع مؤكدا أن هذه الأخيرة حتى لو إستفادت من مداخيل مالية فهي تستحق ذلك .

بعكس الهواتف الذكية حسب قول السيد Tim Sweeney و التي لا تكلف الشركات المصنعة سوى ميزانية متوسطة بحكم أنها تجني أرباح متعددة على عدة عناصر أخرى ، من هذا الكلام يمكن أن نستنتج بأن شركة Epic Games فعلا تملك خلفية عن متجر Google Play و لا ترغب بالتعامل معه نهائيا و تفضل الفوز بكل الأرباح دون تدخل أي وسيط بينها و بين المستخدمين ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *