تفاصيل جديدة عن طريقة اللعب في ريميك Final Fantasy VII و أسلوب القتال سيشكل صدمة للجمهور ، هل توافقون عليه ؟


اتذكر الحدث مثل يوم أمس وذلك ضمن فعاليات معرض E3 2018 حينما كشفت شركة Square Enix عن مشروع نسخة الريميك للعبة Final Fantasy VII وذلك ضمن مؤتمر بلايستيشن هناك حيث شكل هذا الأمر صدمة لكل اللاعبين من محبي السلسلة لكون هذا الشيء كان عبارة عن حلم فقط يراود الجمهور قبل أن يصبح حقيقة فعلا موجودة .

فريق Square Enix أكد منذ فترة طويلة بعض الشيء أن الكشف الرسمي كان جد مبكر نوعا ما ، ما جعل الضغط يصبح متزايد على المطورين ما جعل الفريق يتغير و ينتقل المشروع تحت لواء أحد الفرق الجديدة و دائما تحت قيادة السيد Tetsyua Nomura والذي أشار بأن الكشف كان سيف دو حدين إلا أنهم تعاملوا مع الوضح بشكل من الحكمة .

قبل أن تنطلق عملية التطوير و التي حاليا بلغت مراحل جد متقدمة ، هذا الأمر تأكدنا منه من خلال أحد طلبات الوظائف التي تقدم بها الفريق حيث يرغب بضم شخص لمنصب VFX Designer و في وصف الطلب نجد أن المشروع عبارة عن لعبة أكشن و ليس ار بي جي .

فهل يعقل أن لا تعتمد لعبة Final Fantasy VII على أسلوب الأربيجي الكلاسيكي بالأدوار كما كان من قبل في النسخة الأولى ؟ من خلال ما نشاهده عبر الوصف فاللعبة تتخذ مسار مختلف يركز على عنصر الأكشن فيما يتعلق بنظام القتال طبعا أما اللعبة ككل فهي دائما و أبدا عبارة عالم مفتوح ، ما رايكم بهذه المستجدات و هل في نظركم نظام الأكشن قد يجعل التجربة ممتعة ؟ ،، تحياتي


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تفاصيل جديدة عن طريقة اللعب في ريميك Final Fantasy VII و أسلوب القتال سيشكل صدمة للجمهور ، هل توافقون عليه ؟ "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات