recent
أخبار ساخنة

هل تخلت EA Sports عن طرح ميزات جديدة لطور المسيرة في جزء FIFA 19 القادم ؟ المطور يكشف تفاصيل مهمة ..


أكيد أن السؤال الذي يسقط في مخيلتنا عند مشاهدة كمية التفاصيل التي قدمت من طرف فريق EA Sports حول لعبة FIFA 19 خصوصا أنهم ركزوا عن الأطوار أخرى مثل المباريات الودية وكذلك طور الألتميت تيم في حين أن المعلومات عن طور المسيرة الذي يظل من الأطوار الأولى السلسلة و التي عشنا معها تاريخ طويل الأمد .

لاحظنا أنه في جزء FIFA 19 نوعا ما قد تم تجميد نشاطه و كأن الفريق قد تخلى عنه حيث لم يستفد سوى من ميزة واحدة جديدة و هي بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في حين أنه لن يتضمن أي إضافات جديدة .

هذا الأمر طرح على السيد Sam Rivera أحد منتجي سلسلة FIFA و الذي خلال مقابلة مع فريق موقع GameSpot أكد أن طور Career mode لن يتضمن سوى إضافة بارزة جدا و هي دمج بطولة دوري أبطال أوروبا فقط .


قبل أن يتعمق في الحديث و يكشف بعض المزايا الجديدة التي ستتوفر فيه حيث كشف عن سينمائيات جديدة ستحط رحالها و كذلك إضافة مستوى صعوبة " Ultimate " ناهيك عن إضافة جد بسيطة على شعار الأندية التي تفوز بلقب دوري ابطال اوروبا ستحصل على نجمة في قميصها .

غير ذلك فليس هناك أي ميزات جديدة و كل ما كان يوفر النظام من قبل سيحافظ عليه و هذا ما يعد به جزء FIFA 19 على هذا المستوى حيث من دون شك تظل هذه الإضافات جد محدودة و مخيبة للآمال إن صح القول خصوصا وأن حجم الإنتظارات كبير من طرف فئة معينة من الجمهور ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent